الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تحاضر بأمهات قلقيلية حول تربية أبنائهم

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 22:32 )
قلقيلية- معا- القت الشرطة اليوم الثلاثاء، محاضرات لعدد من الأمهات في قلقيلية تمحورت حول تربية أبنائهم ودور المرأة في المجتمع وواجباتها وحقوقها.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل "معا"، ان إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة قلقيلية وبالتعاون مع قسم الإرشاد في مديرية التربية والتعليم وجمعية قلقيلية النسائية في المحافظة، نظمت اليوم محاضرات توعية للأمهات وذلك بمدرسة الإسراء الأساسية للبنات.

وأضاف البيان ان الرائد نداء حنني مديرة قسم الأحداث في شرطة القت المحاضرة، وتحدثت عن دور الأم في تربية الأبناء ومتابعتها لأبنائها وعلاقتها بأبنائها وخصوصا الفتيات كما تحدث عن الدور التي تقوم فيه المرأة في المجتمع ومساندتها ودعمها في تربية أبنائها تربية صحيحة كما تطرقت إلى الواجبات التي يجب أن تقوم بها المرأة تجاه أبنائها وزوجها وبيتها ومجتمعها.

كما تطرقت أيضا إلى حقوق المرأة والتي يجب أن تحصل عليها كاملة في بيتها ومجتمعها.

بدوره أكد مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك أن الشرطة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وكافة المؤسسات الرسمية والجمعيات النسائية وغيرها وضعت خطة توعية للأمهات وأولياء الأمور والأبناء والطلاب والطالبات وستنفذ هذه الخطة على عدة مراحل, مؤكدا أن هذه المحاضرات والندوات تأتي بناءا على تعليمات وتوجيهات من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة.

ومن جانبها شكرت رئيسة جمعية قلقيلية النسائية السيدة رقية نزال مدير شرطة المحافظة المقدم يدك وكافة منتسبي جهاز الشرطة في المحافظة على تعاونهم المستمر والمميز في عقد مثل هذه المحاضرات التي لها الأثر الايجابي على الأمهات كما ثمنت نزال والهيئة الإدارية للجمعية دور جهاز الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين.