الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تفقد سير عمل مشروع انارة واد النار

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 10:34 )
بيت لحم- معا- قام رئيس بلدية العبيدية سليمان العصا، ومدير جمعية قطر الخيرية في فلسطين رمضان عاصي، وتهاني ابو دقة رئيسة الجمعية الفلسطينية للطاقة الشمسية والمستدامة، بتفقد سير العمل في مشروع انارة واد النار على الطاقة الشمسية بعد ان عقدوا اجتماعاً في دار البلدية بحضور، علي حمد مدير مشروع اعادة تأهيل وتوسعة شارع وادي النار، مع مؤسسة I.R.D وراتب عبيات.

وخلال الجولة التفقدية للمشروع، اطلع حمد المجتمعين على المخططات التي تتعلق بتوسعة الشارع والأماكن الجاهزة لتركيب أعمدة وحدات الإنارة، حيث سيتم تركيب (98) وحدة إنارة للطريق ابتداءً من مركز شرطة العبيدية إلى حاجز الكنتينر في بلدة السواحرة الشرقية.

من جانبه، قدم منصور منصور صاحب الشركة المنفذة للمشروع، شرحاً مفصلاً عن سير العمل بالمشروع، وانه تم صب (40) قاعدة للأعمدة وان العمل سينتهي بالمشروع نهاية شهر كانون الثاني القادم.

من ناحيتها، أبدت رئيسة الجمعية تهاني ابو دقة، ارتياحها من سير العمل وشكرها لبلدية العبيدية على تعاونها مع المقاول في تنفيذ المشروع، فيما أوضح رمضان عاصي مدير جمعية قطر الخيرية، ان هذا المشروع هو الأول من نوعه في فلسطين، وان نجاحه سيؤدي إلى مزيد من المشاريع في هذا المجال.

بدوره، عبر رئيس بلدية العبيدية عن شكره وتقديره للجمعية الفلسطينية للطاقة الشمسية والمستدامة وجمعية قطر الخيرية، على تمويلها للمشروع الحيوي والهام الرابط بين شمال وجنوب الضفة الغربية، وان التمويل العربي وخاصة القطري مهم وضروري لتعزيز صمود شعبنا.