الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدران: بطولة الكأس لا تقل اهمية عن الدوري والجماهير خلفنا حتى المريخ

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 14:06 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- أكد علي بدران مساعد مدرب الفريق الأول بكرة القدم لنادي شباب الخليل، ان بطولة الكأس لا تقل أهمية بالنسبة لهم عن دوري المحترفين، وكلاهما بطولات رسمية والفوز بهما انجاز للنادي والجهاز الفني والفريق.

ولفت إلى جاهزية فريقه لمباراة الجمعة التي ستجمعهم مع جبل المكبر على ملعب ماجد اسعد ضمن مباريات الأسبوع الثالث لبطولة كأس المحترفين.

وقال انها مباراة عادية سنحاول من خلالها إشراك الصف الثاني مطعم ببعض نجوم الصف الاول لزيادة الخبرة لديهم والوقوف على مستواهم استعدادا لفترة الانتقالات الشتوية، حتى يصبح للجهاز الفني معرفة تامة بجميع لاعبي الفريق.

ومنح بدران فريقة 50% كنسبة رضا لما قدمه خلال فترة الذهاب من الدوري الفلسطيني للمحترفين، وقال "ان بداية الفريق لم تكن جيدة لقلة التفاهم بين عناصر الفريق، ولكنهم دخلوا الأجواء بعد النصف الثاني من مرحلة الذهاب وظهر الانسجام بينهم، وتمكنوا من التقدم من المركز العاشر الى الخامس".

وأكد ان فترة الإياب ستشهد صراعا قوياً بين الفرق المتواجهه، وسيسعى كل فريق للفوز باي نقطة، ففرق المقدمة ستحاول المحافظة على الصدارة وفرق الوسط ستسعى للتقدم، وفرق المؤخرة ستزحف للهروب من شبح الهبوط، وستعزز الفرق من دفاعاتها وتحاول معظمها الاعتماد على الهجمات المرتدة.

ووجه بدران تحياته الى جماهير العميد، وقال انها جماهير وفيه ستلحق بالفريق حتى الى المريخ.