الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يستقبل وفدا من مفوضية المنظمات الشعبية في حركة فتح

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 13:55 )
رام الله- معا- استقبل الرئيس محمود عباس بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، وفدا من مفوضية المنظمات الشعبية في حركة "فتح"، وذلك بحضور اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية للحركة، مفوض المنظمات الشعبية، ورؤساء وأمناء النقابات والاتحادات، وأمناء سر المكاتب الحركية المركزية، وأعضاء المفوضية.

وأطلع الرئيس، أعضاء المنظمات الشعبية على الوضع السياسي الراهن، والمأزق الذي تتعرض له عملية السلام بسبب تعنت الجانب الإسرائيلي وإصراره على مواصلة الاستيطان.

وأشاد الرئيس، بالبيان الصادر عن الاتحاد الأوروبي الداعم لحقوق شعبنا في نيل حقوقه المشروعة، وأثنى على دول أميركيا اللاتينية التي اعترفت بدولة فلسطين على حدود 1967 وعاصمتها القدس.

وثمن الرئيس، دور النقابات والاتحادات في بناء أركان الدولة الفلسطينية، مشددا على ضرورة تبني الحوار الفاعل والهادئ والبناء في حل القضايا الداخلية العالقة.

من جانبه، أكد اللواء الطيراوي وقوف المنظمات الشعبية بكافة مؤسساتها وأطرها خلف القيادة الفلسطينية في جهودها لبناء الدولة الفلسطينية، وأشاد بدور وموقف الرئيس محمود عباس الثابت والحريص على الحفاظ على ثوابتنا التي استشهد من أجلها الرئيس ياسر عرفات.