الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم معلمي مدارس الخضر

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 13:07 )
بيت لحم- معا- كرمت بلدية الخضر ومجلس اولياء الامور فيها، معلمي مدارس مدينة الخضر بالتعاون مع مديرية تربية بيت لحم بحضور أ.عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم وأ.بسام جبر نائب المدير الاداري وعدد من موظفي المديرية وعن البلدية حضر كل من أ.رمزي صلاح رئيس البلدية وجميع اعضاء المجلس البلدي ومجلس اولياء الامور وعدد من وجهاء الخضر.

والقى مدير التربية والتعليم كلمة بالمناسبة اشاد فيها بالتعاون بين مجلس اولياء الامور في الخضر في التبرع لتجهيز عدد من الغرف الصفية مبينا ضرورة تكاتف جميع الفئات من اجل بناء الجيل الفلسطيني القادم.

كما اكد على عدالة مطالب المعلمين، مشيرا الى ان المعلم هو الجسر الذي تعبر عليه الاجيال ومن هنا يأتي التحدي الاكبر لدور المعلم في كونه المربي والقدوة لطلبته ولا يقتصر دوره فقط في اعطاء المعلومة التي اصبحت تكتسب عن طريق وسائل التكنولوجيا المتعددة وهنا تكمن رسالة المعلم في ظل هذه التحديات بأن يجد لنفسه المكانة الاجتماعية التي حظي بها في السابق.

واختتم حديثه بشكر جميع المؤسسات الشريكة في بلدة الخضر وعلى رأسها البلدية ومجلس اولياء الامور ومدراء المدارس في المنطقة على تعاونهم المستمر من اجل الرقي بالتعليم وهو هدف العملية التربوية برمتها.

كما القت المعلمة سارة البلبول احدى المعلمات المكرمات كلمة شكرت فيها القائمين على الاحتفال مبينة الدور الاخلاقي والتربوي للمعلم بعيدا عن الانانية.

من جانبه رحب صلاح بالحضور في مدينة الخضر مشيدا بدور مديرية التربية والتعليم ومدراء المدارس والمعلمين، مؤكدا على اهمية الاحتفال بيوم المعلم الفلسطيني الذي يبذل الكثير من التضحيات من اجل بناء الجيل الفلسطيني ومن هنا ياتي التكريم تعبيرا عن الاجلال والتقدير للمعلم الذي يتخرج على يده المختصين في جميع المجالات التي تخدم شرائح المجتمع الفلسطيني.

وفي نهاية الاحتفال تم تقديم هدايا على مدراء ومعلمي المدارس كما كرم شكارنه رئيس البلدية وعدد من وجهاء بلدة الخضر على جهودهم وتعاونهم.