الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد فتحاوي قيادي يزور مقر قيادة الشرطة بنابلس

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 15:49 )
نابلس- معا- زار وفد قيادي فتحاوي مقر قيادة الشرطة بنابلس، وذلك في إطار فعاليات برنامج "حملة تواصل".

وضم الوفد، محمود اشتية أمين سر حركة فتح، وأعضاء من لجنة الإقليم هم، ناصر جوابرة، ويوسف خضير، وماهر البزرة، ورزان هندية، ويحيى الجمال، وعدد من أمناء سر المناطق التنظيمية.

وكان في استقبال الوفد، المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس والرائد اشرف مطلق مدير العلاقات العامة والإعلام، وعدد من قادة الجهاز في المحافظة.

بدوره، رحب البزور بالوفد وعبر عن شكره على الزيارة، مؤكداً على أهمية التواصل وتعزيز روح التعاون والتكامل بين المؤسسة الشُرطية ومختلف مكونات شعبنا، أفرادا وقوى وفصائل ومؤسسات، من اجل حماية مصالح شعبنا وحفظ امن المواطن وممتلكاته.

من جانبه، ثمن اشتية الجهود التي تبذل من قبل جهاز الشرطة من اجل تحقيق النظام والاستقرار وتطبيق القانون، معرباً عن تهنئة الحركة للجهاز بمناسبة حصوله على شهادة التميز من الدرجة الأولى وفق تقييم المؤسسة الأوروبية للجودة والتميز، متمنياً له دوام التقدم في خدمة الوطن والشعب.

وجدد اشتية، دعم الحركة للدور الذي تلعبه المؤسسة الأمنية الفلسطينية وعبر عن استعداد مؤسسات الحركة المستمر لتعزيز مبدأ التعاون في كل القضايا وعلى كافة الأصعدة، مطالباً بنوع خاص من التعاون والتنسيق في القضايا ذات العلاقة بالمعلمين.

وفي نهاية الزيارة، قدم اشتية درعاً باسم الحركة تقديراً للجهود التي يبذلها الجهاز في حفظ الأمن والنظام.