الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من المؤسسة الدنماركية يزور جمعية كي لا ننسى

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 15:07 )
بيت لحم- معا- عقدت جمعية كي لاننسى اجتماعا موسعا مع المؤسسة الدنماركية (المساعدة السريعة) وذلك في مقر الجمعية في مخيم جنين بحضور رئيسة الجمعية فرحة ابو الهيجاء وعضوات الهيئة الادارية والسيد سبستيان مدير الاتصالات والاعلام في المساعدة السريعة.

واستهل الاجتماع بكلمة تعريفية عن جمعية كي لاننسى واهدافها ونشاتها والبرامج والمشاريع التي تنفذها بهدف دعم وتنمية قدرات الشباب والمرأة وان الجمعية تعمل جادة لتنفيذ المشاريع التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي.

كما قدمت ابو الهيجاء شرحا مفصلا عن وضع المرأة في المخيم وعن الاشكاليات والصعوبات التي تواجهها من جراء الضروف الصعبة التي عايشتها في السنوات الاخيرة.

اما سبستيان فقد تحدث عن مؤسسته والدور الذي تقوم به في تقديم الخدمات التي تعزز صمود الشعب الفلسطيني وقد تحدث عن المشاريع التي تم تنفيذها في منطقة الخليل وغزة مؤكدا على رغبته في تطوير المشاريع على ان تنفذ في شمال الضفة وهذا ما يسعى اليه لان لديه فكرة ان الوضع في مناطق الشمال هو صعب وبحاجة الى الدعم والمساندة.

وفي نهاية اللقاء التقى سبستيان بمجموعة شبابية من مخيم جنين حيث تحاور معهم حول الية التعاون وامكانية خلق فرصة للتبادل الثقافي بين الشباب الفلسطيني والشباب الدنماركي, وقد رحب سبستيان بهذه الفكرة واعدا بمزيد من العمل لخدمة الشباب.