الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عدة نشاطات ينفذها التوجيه السياسي والوطني في طولكرم

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 17:12 )
طولكرم- معا - نفذت هيئة التوجيه السياسي والوطني في طولكرم، عدة نشاطات لمنتسبي المؤسسة الأمنية، حيث القى الشيخ شريف قاسم محاضرة دينية لمنتسبي مركز شرطة مركز المدينة، متحدثاً حول أهمية رجل الأمن من منظور الإسلام، تطرق من خلالها لأهمية الأمن في حياة الشعوب والأمم، وأهمية رجل الأمن الذي يؤدى مهامه بكل صدق وإخلاص يرضى به ربه والناس.

كما حاضر الشيخ قاسم بمنتسبي الأمن الوطني في مقر المقاطعة بالمدينة حول الإخلاص والتضحية، حاضاً جمهور العسكريين على بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعة الدين والوطن، وان يكون عملهم مقروناً بالإخلاص للوطن والقيادة والعمل.

ونفذت الهيئة وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني تدريبا عمليا لطالبات مدرسة الوكالة في مخيم طولكرم على الاخلاء في حال حدوث كوارث طبيعية او حرائق، قدم من خلالها الملازم اول خالد التاية شرحاً نظرياً وعملياً على الإخلاء.

وقامت مديرة العلاقات العامة في التوجيه السياسي والوطني الرائد عائدة طقاطقة وبمشاركة لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية، بلقاء الدكتور داوود الزعتري رئيس جامعة خضوري في مكتبه، حيث تمحور اللقاء حول تعزيز التعاون والتواصل بين الجامعة والأجهزة الأمنية في مجال عقد دورات لمنتسبي المؤسسة الأمنية حسب احتياجهم.