الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الامن الوقائي بالخليل يتفقد أوضاع البلدة القديمة

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 17:50 )
الخليل- معا- شعورا منه بأهمية التواصل مع البلدة القديمة من مدينة الخليل ومؤسساتها وسكانها، نظرا لحساسية وضعها، قام مدير جهاز الأمن الوقائي لمحافظة الخليل، العميد مصطفى الدهدار على رأس وفد بزيارة ميدانية للبلدة، استهلها بزيارة لجنة اعمار الخليل، وكان في استقباله الدكتور علي القواسمي رئيس لجنة اعمار الخليل وعماد حمدان مدير عام اللجنة ورؤساء الاقسام والعديد من الموظفين في اللجنة.

واستمع العميد الدهدار والوفد المرافق، لشرح مفصل من الدكتور القواسمي عن لجنة الاعمار وطبيعة عملها، معرجاً على المشاكل التي تواجه عمل اللجنة ومنها العراقيل الاحتلالية اضافة لوجود بعض الخارجين على القانون في البلدة القديمة والذين يروعون حياة المواطن فيها.

وشدد العميد الدهدار على أن جهاز الأمن الوقائي سيساهم في اعادة الحياة الطبيعية للبلدة القديمة ووقف كافة الخارجين عن القانون.

ثم التقى بمدير أوقاف الخليل الحاج زيد الجعبري، وقدم له شرحاً عن مديرية الاوقاف وعن واقع المساجد في البلدة القديمة، ودور تكية سيدنا ابراهيم في تأمين الطعام لمحتاجي المدينة.

وبعدها أدى صلاة الظهر في مسجد الحرم الابراهيمي، والتقى بعدد كبير من مواطني الخليل، ثم جال في أسواق البلدة القديمة والتقى بتجارها وأصحاب محلاتها والعديد من المواطنين، واستمع الى طلباتهم، والتي وعد بالمساهمة في حلها.

يشار الى أن العميد مصطفى الدهدار تولى منصب قيادة جهاز الامن الوقائي لمحافظة الخليل قبل نحو اسبوعين.