الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل التعاون بين جامعة بوليتكنك فلسطين ووزارة التربية والتعليم

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 17:45 )
الخليل- معا- زار وفد من وزارة التربية والتعليم العالي مؤلف من الوكيل المساعد لشؤون التربية والتعليم العالي الدكتور فاهوم الشلبي والدكتور جمال حسين مدير عام التعليم الجامعي والدكتور غازي أبو شرخ أمين عام مجلس التعليم العالي والدكتور أنور زكريا مدير البعث والمنح المدرسية والمهندس علاء الدين الجعبري مدير مكتب التعليم العالي في الخليل جامعة بوليتكنك فلسطين بهدف بحث سبل التعاون القائم بين الوزارة والجامعة.

وقد كان في استقبال الوفد الضيف الدكتور إبراهيم المصري رئيس جامعة بوليتكنك فلسطين والدكتور مصطفى أبو الصفا النائب الأكاديمي والمهندس أيمن سلطان نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع والدكتور سهيل سلطان مدير العلاقات العامة والتخطيط والتطوير والدكتور يعقوب الأشهب عميد الدراسات العليا والبحث العلمي والأستاذ خليل عمرو عميد شؤون الطلبة.

وفي البداية رحب الدكتور إبراهيم المصري بالوفد الضيف مشيداً بالجهود التي تقوم بها الوزارة للرقي بالتعليم وشاكراً وفد الوزارة على هذه المبادرة الطيبة لزيارة الجامعات. وقد تحدث الدكتور إبراهيم في كلمته عن الجامعة ونقاط قوتها وبرامجها المتميزة وأفكارها الريادية والإبداعية خاصة فيما يتعلق في بناء الشراكات، وكذلك تكلم عن مراكز التميز البحثية والخدمية وعن دور الجامعة الوطني مشيراً إلى المشاكل والتحديات التي تواجهها الجامعة في مسيرتها والى رؤيتها وآفاقها المستقبلية.

وشكر الدكتور فاهوم الشلبي إدارة الجامعة على حسن استقبالهم وتعاونهم مع الوزارة مؤكداً على دور جامعة بوليتكنك فلسطين الوطني وعن تميزها.
كما دار حديث عن أمور منها: احتياجات الجامعة من الكادر وعن المنح الدراسية وبرامج الماجستير واعتماد شهادات الدكتوراه وعن الدعم الحكومي المالي وعن قروض الطلبة وعن الخريجين.