الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب فلسطين يحصد الميدالية الذهبية في بطولة العالم لمصارعة الذراعين

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 10:07 )
أوكرانيا - معا - اللجنة الاعلامية -حصلت فلسطين على الميدالية الذهبية في بطولة العالم لمصارعة الذراعين (الذراع الحديدية والتي أقيمت في مدينة ميكولاف الأوكرانية والتي أجريت في الفترة ما بين 15- 20 من الشهر الجاري وقد تمكن المصارع محمد عبد العزيز حلس من انتزاع المركز الاول للبطولة والظفر بالميدالية الذهبية في وزن 105 كيلو غرام من بين 22 دولة مشاركة في البطولة في مقدمتها الولايات المتحدة الامريكية وأسبانيا وايطاليا وروسيا الاتحادية والعديد من الدول الآسيوية والأوروبية وقد مثل فلسطين في البطولة اللاعبان محمد حلس في الوزن المفتوح والبطل العالمي الخامس دوليا معنز حلس في وزن 60 كغم.

وفي سياق متصل، تمكن معتز حلس من الحصول على الترتيب الرابع عالميا في وزنه بعدما كان يحتل المركز الخامس عالميا في هذه البطولة العام الماضي.

يذكر إن الاتحاد الفلسطيني ومنذ تأسيسه حتى العام 2006 على حوالي 35 ميدالية ملونة في البطولات العربية والقارية والدولية. يشار إلى ان الاتحاد قد اتخذ قرارا بمشاركة لاعبين من الشتات هما معتز ومحمد حلس في بطولة أوكرانيا من اجل تثبيت اسم فلسطين وعضويتها دوليا وخاصة أنها كانت إحدى الدول المؤسسة للاتحادات الدولية والعربية والآسيوية. من جهة أخرى شكر اللاعب معتز حلس الدكتورمحمد الأسعد سفير دولة فلسطين لدى أوكرانيا على جهده متمنيا ان يتواصل التنسيق من اجل تعزيز الرياضة الفلسطينية ورفع مكانتها عاليا .