الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية التربية تتوج بلقب خماسيات جامعة الأزهر

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 22:00 )
غزة – معا - معين حسونة الناطق الإعلامي للبطولة - توجت كلية التربية بلقب بطولة خماسيات كرة القدم بجامعة الأزهر بغزة بعد فوزها على نظيرتها الآداب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت المباراة النهائية التي حضرها رئيس مجلس أمناء الجامعة عبد الرحمن حمد، ورئيس الجامعة عبد الخالق الفرا، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية علي النجار، وعميد شؤون الطلبة علي اللوح، وعميد كلية الآداب رياض الأسطل، ومسئول الأنشطة الرياضية بالجامعة خالد أبو عمره، ولفيف من الطلبة، مسرحًا للإثارة، والتشويق، واللعب الحماسي.

وشهد الشوط الأول هدفًا وحيدًا أحرزه سامح حتحت لصالح كلية الآداب، دون أن يتمكن فريقه من إضافة المزيد من الأهداف رغم أفضليته النسبية في هذا الشوط، لينتهي بتقدم الآداب بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني تغير الحال وأحرزت التربية ثلاثة أهداف متتالية عن طريق صهيب السلطان، واحمد الفاضي، وإكرامي عرام، قبل أن تشهد اللحظات الأخيرة من عمر الشوط واللقاء الهدف الثاني للآداب عن طريق حسن بدر، ولم يسعف الوقت الآداب لتعديل النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز التربية وتتويجه بلقب البطولة.

وفي أعقاب اللقاء تم تتويج الآداب بكأس وميداليات المركز الثاني، و توجت كلية التربية بكأس وميداليات المركز الأول، كما حصل صهيب السلطان من كلية التربية على جائزة هداف البطولة برصيد ثمانية أهداف.

ويذكر أن البطولة شهدت مشاركة 11 فريقًا تم تقسيمهم إلى مجموعتين في الدور الأول وانطلقت منافساتها في 26 من شهر أكتوبر الماضي، وشهدت منافسة كبيرة للحصول على اللقب، واشرف على تنظيمها قسن الأنشطة الرياضية في الجامعة.