الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو زيد يؤكد حرصه على تقدم الرياضة العسكرية

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 10:37 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- أشاد موسى ابو زيد وكيل وزارة الشباب و الرياضة بالأنشطة التي ينظمها الإتحاد العام للرياضة العسكرية والدور الفعال الذي يقوم به من أجل تطوير ونشر الرياضة في صفوف أبناء الأجهزة الأمنية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعه أمس في مقر الوزارة بالمقدم أمل خليفة أمين سر الإتحاد، وبحضور ابراهيم الصباح مدير عام الشؤون الرياضية، والنقيب أحمد الشوبكي المدير المالي والنقيب محمد حماد مدير العلاقات العامة في الاتحاد.

وفي بداية اللقاء قامت المقدم أمل خليفة باطلاع موسى ابو زيد على ابرز المشاركات الخارجية التي تواجد بها الإتحاد كالدورة العربية في سوريا وبطولة كرة الطائرة في لبنان، إضافة إلى البطولات المحلية التي سينظمها الإتحاد في مختلف الألعاب الرياضية، كما اشارت الى ان نادي القوات سيشارك في بطولة كأس فلسطين للكرة الطائرة الشهر القادم.

وبدوره تحدث أبو زيد عن أهمية الرياضة وضرورة تشجيع رجال الأمن على ممارستها بشتى أشكالها، فالرياضة تساعد على تحسين الروح المعنوية لرجل الأمن اضافة الى انها تعتبر وسيلة من أجل التواصل مع المجتمع المحلي.

وأضاف ان دعم الرياضة العسكرية يعتبر التزام وطني، مثمناً الجهود التي يقوم بها رجال الأمن في خدمة وطنهم، كما شدد على ضرورة إقامة منشآت رياضية خاصة بالرياضة العسكرية وهذا يساعد على تحسينها وتطويرها، وقال أنه حريص جداً من أجل وجود فرق رياضية قوية و منافسة تمثل الأجهزة الأمنية.

وفي نهاية اللقاء شكرت خليفة موسى أبو زيد على جهوده في دعم الإتحاد بمختلف المجالات مشيدة بحضوره الدائم للمسابقات التي ينظمها، و حرصه الشديد على تقدمه حتى يحقق الإنجازات على المستوى المحلي والخارجي.

وأكدت له أن الإتحاد يسعى دائماً إلى تكوين كادر رياضي مميز من لاعبين ومدربين وحكام من اجل تطوير الألعاب الرياضية، وهذا سيتحقق من خلال التعاون بين المؤسسات الرياضية الوطنية.