الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الشهيد عرفات للاجهزة الامنية في سلفيت

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 13:14 )
سلفيت- معا- في ذكرى استشهاد القائد الرمز ياسر عرفات، قامت هيئة التوجيه السياسي والوطني وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بتنظيم بطولة لكرة القدم لفرق الاجهزة الامنية وهم الامن الوطني، الامن الوقائي، والمخابرات العامه، والشرطة المدنية والاستخبارات العسكرية والدفاع المدني.

وفاز بهذه البطولة منتخب الامن الوطني بحصوله على كأس المرتبه الاولى والميداليات الذهبيه وحصل فريق الامن الوقائي على كأس المرتبة الثانية والميداليات الفضية وحصل فريق الشرطة على كأس المرتبة الثالثه والميداليات البرونزية.

هذا ونظمت هيئة التوجيه السياسي هذة البطوله بمساندة ودعم محافظ محافظة سلفيت العميد عصام ابو بكر وتحت رعاية واشراف ومتابعة قائد المنطقه العميد يوسف العبد وقادة الاجهزه الامنية في المحافظة.

واشرفت مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة على عملية توزيع الفرق المتنافسة وكذلك عملية التحكيم لهذه البطوله وقد هدفت هيئة التوجيه السياسي والوطني من وراء ترتيب هذه البطوله ايمانا منها بأن العقل السليم في الجسم السليم وكذلك للترويح والتفريغ النفسي لافراد الاجهزة الامنية وكذلك تقوية اواصر المحبة بين افراد المؤسسه الامنية والتنافس بروح رياضيه تسودها الاخوة في الاسرة الواحده ورفع الروح المعنويه لدى افراد المؤسسه الامنية كونهم الجهة التي تقوم بحماية المشروع الوطني الفلسطيني والعين الساهرة على امن الوطن والمواطن.

وفي نهاية هذة البطوله قامت هيئة التوجيه السياسي والوطني وممثل عن مديرية الشباب والرياضة بتقديم الكؤوس والميداليات وقام قائد المنطقة العميد يوسف العبد والمفوض السياسي والوطني للمحافظه مقدم صالح ثابت وقادة الاجهزة الامنية بالمشاركه بتوزيع الكؤوس والميداليات التقديرية على الفرق الفائزة.