الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت فوريك تتربع على عرش الطائرة في تربية نابلس

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 12:45 )
نابلس- معا- عنان دراغمة- تحت رعاية مديرة التربية والتعليم سحر عكوب وبإشراف قسم الأنشطة الطلابية وبحضور مشرف النشاط الرياضي تيسير علاونه، أنهت مديرية تربية نابلس بطولة كرة الطائرة للمرحلة الثانوية بنجاح باهر وعلى جميع المستويات.

وامتازت الفرق بوجود عناصر مميزه في اللعبة سواء في الإعداد أو الاستقبال والضرب الساحق.

وجدير بالذكر أن جميع مباريات البطولة كانت تنتهي بشوط فاصل لما وجد من ندية ومنافسه قوية بين الفرق، وقد لوحظ التعاون التام بين اللجنة الرياضية والحكام الذين امتازوا بالنزاهة والخبرة العالية.

والتقى في المباراة النهائية فريق مدرسة بيت فوريك الثانوية والمدرسة الاسلاميه، وذلك بعد تسيد بيت فوريك المجموعة الأولى عن جدارة واستحقاق، والمدرسة الاسلاميه الثانوية عن المجموعة الثانية، وامتازت المباراة بالقوة والمهارة العالية، وانتهت بفوز بيت فوريك بالمركز الأول والاسلاميه الثانوية بالمركز الثاني بعد الوصول إلى الشوط الفاصل.

وفي نهاية البطولة قام مدير مدرسة الصلاحية الثانوية مصطفى حشايكه ومشرف النشاط الرياضي تيسير علاونه بتكريم الفائزين بالكؤوس والميداليات.

وقد شكر علاونة مدير مدرسة الصلاحية مصطفى حشايكه، على تعاونه لإنجاح هذه المسابقة بشكل خاص والرياضة في المديرية بشكل عام، وأثنى علاونة على كل من ساهم في نجاح البطولة من مدرسين وحكام.