الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم- وفد من الأميديست يزور جامعة خضوري في إطار بحث آفاق التعاون

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 14:44 )
طولكرم- معا- زار وفد من الاميديست (AMIDEAST)، جامعة فلسطين التقنية "خضوري"، ترأسه د. جون شوماكر مدير مشروع تطوير الكوادر التعليمية الفلسطينية، وسمر عبوشي مديرة برامج التربية لذات المشروع، وجمانا دعيبس منسقة الإعلام للمشروع.

واستقبلهم د. سائد ملاك نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ود. سامر النجار عميد التخطيط والتطوير، والمهندس حسام قصراوي رئيس قسم التخطيط والتطوير والجودة، وعزمي صالح مسؤول العلاقات الدولية في الجامعة.

ورحب د. ملاك بالوفد الزائر، وقدم لمحة عن الجامعة، مستعرضا مراحل تطورها وانجازاتها ومشاريعها المستقبلية على الصعيد الأكاديمي والإداري ومشاريع البنية التحتية، واطلع الوفد على الخطط الإستراتيجية لتطوير الجامعة الخمسية والعشرية للبنية التحتية والتخصصات الأكاديمية ومراكز البحث العلمي المتخصصة والتركيز على جودة التعليم ومخرجاته لتلبية حاجة السوق المحلي والإقليمي من الأيدي العاملة المؤهلة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار بحث آفاق التعاون بين الجامعات والمؤسسات الأكاديمية الامريكية عبر مؤسسة الاميديست وجامعة فلسطين التقنية "خضوري" على مختلف الأصعدة، سواء دعم البنية التحتية اومشاريع الشراكة وغيرها من المجالات التقنية والتكنولوجية ومشاريع البحث العلمي.

واصطحب د. ملاك الوفد في جولة لمرافق ومباني الجامعة، واطلعه على المشاريع الإنشائية الجديدة والمنوي إنشائها قريباً.