الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يستقبل فريق الخليل لرياضة السيارات

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 14:23 )
الخليل- معا- استقيل محافظ محافظة الخليل كامل حميد في مكتبه مساء الاربعاء ادارة وفريق الخليل لرياضة السيارات.

وفي بداية اللقاء تحدث مدير الفريق الرياضي عبد المنعم زاهدة مقدما للمحافظ فكرة عن تأسيس الفريق الذي تم تشكيله يداية الشهر الحالي، ويضم بين عناصره من خيرة هواة هذه الرياضة امثال المتسابق البطل بدر ابو علان الذي احرز نتائج عديدة من خلال مشاركاته المحلية والعربية، والمشارك حازم بدر،وبلال النتشة.

بعد ذلك رجب المحافظ حميد بادارة وفريق السيارات، وهنأهم على تشكيل اول فريق في المخافظة للسيارات، وقال ان هذه الرياضة ممتعة، وتمني في الانسان حب القيادة والريادة والادارة الحكيمة وسرعة اتخاذ القرار في الوقت المناسب، كم انها تمني الفكر وحب المغامرة والانتماء التعاون.

وحيا المحافظ فكرة تشكيل فريق لمحافظة الخليل باعتبارها كبرى محافظات الوطن، وقال ان الرئيس محمود عباس ابو مازن دائما بشجع المبادرات الشبابية ويوفر له لكل اسباب النجاح، والقبادة الفلسطينية تؤمن ان الشباب هم عمادها واملها.

واعلن المحافظ عن انطلاقة الفريق من المحافظة وتفديم كل ما يلزم له، كما استعد لتقديم الزي الموحد لكافة المتسابقين.

وطالب بتسهيل مهمة الفريق للتدريب وعمل المسابقات من اجل الاستعداد للسباقات القادمة على مستوى الوطن.

وفدم زاهدة امين عام الاتحاد الفلسطيني وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، خالص شكره وعظيم امتنانة للمحافظ حميد على تفهمه الدائم لاحتياجات شبابنا، واعتبر ان انطلاقة الفريق من مقر المحافظة حافزا حيويا وهاما لكافة المشاركين في السباف.

يشار الى ان ادارة الفريق قد عينت مدربا للفريق هو الرياضي والمتسلبق المعروف بلال النتشة، وتم تشكيل لجنة مساندة للفريق مكونة من حازم بدر، بدر ابو علان وعين احمد ابو حماد منسقا للفريق.