الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخدمات الطبية في فلسطين تكرم جمعية بيت لحم العربية للتأهيل

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 17:51 )
بيت لحم- معا- كرمت الخدمات الطبية في فلسطين جمعية بيت لحم العربية للتاهيل، في مقرها في مدينة بيت جالا، وذلك تقديرا لجهودها في خدمة الشعب الفلسطيني بفئاته المختلفة.

فقد تم تقديم درع الوفاء لكل من غبطة البطريرك فؤاد طوال بطريرك اللاتين في القدس والاراضي المقدسة، بصفته رئيس مجلس أمناء جمعية بيت لحم العربية للتأهيل، وادمون شحادة بصفته مدير عام الجمعية العربية للتأهيل.

وقد حضر حفل التكريم حشد من ممثلي الفعاليات المختلفة، من بينهم نائب محافظ بيت لحم محمد طه، والعميد سليمان قنديل نائب قائد منطقة بيت لحم، وذياب عيوش رئيس كلية فلسطين الاهلية الجامعية، وعبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم في المحافظة، وبيتر قمري، والمربي موسى درويش عضوي مجلس امناء الجمعية العربية للتاهيل، والرائد الطبيب ماهر الجنازرة مدير الخدمات الطبية العسكرية (مدير مستشفى فلسطين العسكري) والعقيد الطبيب نهاد الغول ممثلا عن مدير عام الخدمات الطبية العسكرية في فلسطين، والعميد الطبيب خليل الناطور، ورئيس بلدية بيت جالا راجي زيدان.

من جانبه، القى العقيد الطبيب نهاد الغول ممثلا عن الخدمات الطبية العسكرية، كلمة قال فيها نقدم الشكر الجزيل لغبطة البطريرك فؤاد الطوال لكل جهوده الداعمة للخدمات الصحية العسكرية ولشعبنا الفلسطيني بفئاته المختلفة.

كما القى البطريرك طوال، كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لهذه اللفتة، مثمنا دور رجال الامن في الحفاظ على امن المواطنين، وقال البطركية اللاتينية هي جزء من هذا الوطن ولا يقتصر عملها على الخدمات الصحية، وإنما ايضا للخدمات التعليمية فلدينا (24) مدرسة، ويدرس فيها (2200) طالب وطالبة.

ادمون شحادة بدوره، قدم الشكر الجزيل على هذه الخطوة موضحا، ان جمعية بيت لحم وجدت لخدمة الشعب الفلسطيني، وان احترام الانسان وتقديم الخدمات بعيدا عن اية اعتبارات هي اهم منطلقاتها في العمل، كما اكد على ان هذه المؤسسة هي فلسطينة وطنية، وان كافة المنتمين لهذه المؤسسة يعملون بشكل جماعي لتقديم افضل الخدمات لابناء شعبنا الفلسطيني.

وبعد ذلك، جرت عملية التكريم وسط تصفيق الحضور الذين اثنوا على هذه اللفتة.