الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيوخي يطالب إعلام حركتي فتح وحماس بوقف التراشق والمناكفات

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 19:35 )
الخليل- معا- طالب أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي، وسائل الإعلام التابعة لحركتي فتح وحماس بوقف المناكفات والتراشق الإعلامي وان يسهم إعلام الحركتين في إنهاء الانقسام وعودة الوحدة الوطنية.

واعتبر الشيوخي، أن الانقسام والتراشق الإعلامي بين حركتي فتح وحماس في الساحة الفلسطينية، قد أسهم مجددا في إطلاق يد الاحتلال على قطاع غزة والضفة الغربية والقدس.

وأوضح الشيوخي، ان التراشق الإعلامي ينسف جهود المصالحة الوطنية، ويعزز الانقسام ويشجع الاحتلال على ابتلاع ما تبقى من الأرض في الضفة الغربية والقدس الشريف، ويساعد على تصاعد وتيرة هدم المنازل والمساجد، والاعتداء المتواصل على الشجر والحجر والإنسان، وكل ما هو فلسطيني ويسارع في الهجمة الاحتلالية الاستيطانية في الضفة الغربية والقدس الشريف.

وقال الشيوخي، انه وفي أعقاب ارتفاع وتيرة التراشق الإعلامي والخلاف الفلسطيني بين حركتي فتح وحماس، ازدادت شهية الاحتلال لالتهام ما تبقى من الأرض والعودة مجددا للهجوم على أبناء شعبنا في قطاع غزة.

واعتبر الشيوخي، أن أعلام الاحتلال يمهد لارتكاب محرقة جديدة في قطاع غزة في ظل انشغال بعض وسائل الإعلام الفلسطينية بالمناكفات والتراشق الإعلامي بعيدا عن كشف نوايا الاحتلال الهادفة لارتكاب الجرائم والمجازر ضد شعبنا وأرضنا وممتلكاتنا ومقدساتنا، وفرض الوقائع الجديدة على الأرض وتصفية القضية الفلسطينية برمتها، مؤكدا بان المستفيد الوحيد من الانقسام والخلاف الفلسطيني من هذه التراشقات الاعلامية هو الاحتلال الاستيطاني.