الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا :خدمات المغازي و خدمات دير البلح لقاء حصد النقاط في دوري السلة

نشر بتاريخ: 23/12/2010 ( آخر تحديث: 23/12/2010 الساعة: 19:50 )
غزة - معا - تنطلق يوم غد مباريات الأسبوع الثالث لدوري السلة بقطاع غزة حيث يلتقي في الساعة الرابعة عصراً على صالة سعد صايل خدمات المغازي حامل اللقب وحامل لقب بطولة الكأس مع خدمات دير البلح في لقاء حصد النقاط.

المغازي عينه على اللقب ولا شيء إلا اللقب ويسعى بعد فوزه في مباراته الأولى على خدمات جباليا بفارق 25 نقطة بفضل نجومه موسى موسى و محمد كمال وأحمد عيد.

أما خدمات دير البلح الذي فاز في أولى مبارياته فوزا دراماتيكيا على نظيره خدمات الشاطئ وبفارق سلة واحدة , فهل سيفعلها هذه المرة خدمات دير البلح مع البطل المغازي ، مع العلم أن خدمات دير البلح يفتقد لخدمات أفضل نجومه أحمد مهنا الذي أوقف لمدة سنة كاملة.


أما عن المباراة الثانية عند تمام السادسة مساء وعلى نفس الصالة يلتقي خدمات خان يونس مع خدمات الشاطئ في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين وننتظر منه المتعة.
خدمات خان يونس الذي خسر أمام المتصدر خدمات رفح في أولى مبارياته ثم استعاد توازنه بفوز عريض على اتحاد دير البلح بنتيجة 103-53 حيث أحرز نجم الخدمات ابراهيم ابو رحال 45 نقطة ، يذكر أن هذه النتيجة هي الأعلى حتى الآن في هذا الدوري الممتع.

فهل يستمر خدمات خان يونس في صحوته القوية أمام نجوم البحرية يوسف المحلاوي و حسن الصوري وعمر حجاج وباسل الطحان الذين خسروا أولى مبارياتهم أمام خدمات دير البلح في الثواني الأخيرةفهل يعوض خسارته بنصر يعيد لجمهور البحرية الأمل من جديد؟

سؤال صعب ومعرفة النتيجة أصعب والمتوقع مباراة حامية الوطيس نجومها اللاعبين من كلا الفريقين...