الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اربع مباريات في الدوري المصري اليوم

نشر بتاريخ: 24/12/2010 ( آخر تحديث: 24/12/2010 الساعة: 15:42 )
بيت لحم - معا - اربع مباريات تجري اليوم ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر للدورى المصرى الممتاز يسعى الزمالك صاحب الصدارة برصيد 27 نقطة إلى مواصلة انتصاراته، قبل مباراته المؤجلة مع الأهلى، والتى تقام يوم 30 الجاري ، أما وادي دجلة صاحب المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة فيأمل فى تحقيق نتيحة إيجابية للابتعاد عن منطقة الخطر.
ويستضيف المصري فريق مصر المقاصة، حيث يأمل المصري تحقيق الفوز في أول مباراة تحت قيادة السويسري آلان جيجر، لوضع حد لنتائج الفريق السيئة فى الفترة الأخيرة، وكان أخرها الخروج من كأس مصر على يد بترول أسيوط، ويعانى مصر المقاصة بدوره من الإحباط بعد الخروج أيضا من دور 32 لكأس مصر أمام فريق النصر أحد فرق دوري الدرجة الثانية، ويسعى بقيادة مديره الفنى طارق يحيى لتحقيق انتصار يعيد التوازن للاعبين. يذكر أن المصري ومصر المقاصة يحتلا المركزين الثامن والتاسع على الترتيب ولكل منهما 17 نقطة.

وفى الاسكندرية يلتقى الاتحاد السكندى مع سموحة فى لقاء يقوده طاقم تحكيم أوروبى بناء على طلب سموحة، ويسعى محمد عامر المدير الفني للاتحاد لمواصلة الصحوة التى بدأت بعد توليه المسئولية، ونفس الحال ينطبق على حمزة الجمل المدير الفنى لسموحة الذى أكد أنه يتوقع مساندة جماهيرية كبيرة للاتحاد، لكن هذا لن يمنع فريقه من مواصلة عروضه القوية. ويتذيل سموحة الصاعد حديثا لدوري الأضواء جدول فرق المسابقة برصيد 9 نقاط بينما يحتل الاتحاد المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط.

ويشهد ستاد السويس الجديد مواجهة قوية بين بتروجت صاحب الارض بقيادة مدربه الكفء حلمي طولان مع ضيفه الجونة الذي حقق نتائج جيدة في الأسابيع الأربعة الأخيرة بقيادة أنور سلامة ولم يتلق سوى هزيمة واحدة أمام الشرطة في الجولة الماضية مع الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. ويحتل بتروجيت المركز السادس برصيد 19 نقطة بينما يأتي الجونة في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.