الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع 3 سائحات واصابة جندي بحادثين مختلفين في اسرائيل

نشر بتاريخ: 24/12/2010 ( آخر تحديث: 24/12/2010 الساعة: 19:45 )
بيت لحم- معا- لقيت 3 سائحات ايطاليات مصرعهن واصيب إثنان آخران في حادث سير، وقع ظهر اليوم الجمعة بالقرب من مدينة بيسان شمال اسرائيل.

وبحسب ما نشر موقع "القناة العاشرة" للتلفزيون الاسرائيلي، فقد وقع الحادث نتيجة لفقدان السيطرة على السيارة من قبل السائق، الامر الذي ادى الى اصطدامها بعامود من "الباطون" على حافة الشارع.

وهرعت وحدات الاسعاف والشرطة الاسرائيلية الى موقع الحادث، ونقلت المصابتان وجثث السائحات الى المستشفى، حيث وصفت اصابة احداهن بالخطيرة في حين وصفت اصابة الاخرى بالمتوسطة.

في سياق اخر، اصيب جندي اسرائيلي اصابة خطيرة، نتيجة قيام صديق له باللعب بالسلاح، ما ادى الى انفلات رصاصة ادت الى اصابته، وذلك قبل اسبوعين، حيث كشفت اسرائيل تفصيل هذا الحادث اليوم.

وبحسب ما ورد على موقع صحيفة "معاريف" الناطق بالعبرية اليوم الجمعة، فقد كان بعض جنود وحدة الهندسة للجيش الاسرائيلي على الحدود الشمالية يتسلون باللعب بالسلاح، الامر الذي ادى الى انفلات رصاصة اصابت الجندي في بطنه، وتم نقله الى المستشفى بعد ان وصفت حالته بالخطيرة.

وحاول الجنود اخفاء كيفية اصابة الجندي وتقديم رواية اخرى، ولكن نتيجة للتحقيق الذي اقامه الجيش الاسرائيلي، ادى الى قيام المدعي العسكري العام للجيش الاسرائيلي، بتقديم لائحة اتهام بحق الجندي الذي تسبب بالاصابة.