الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تشارك باستقبال بطريرك اللاتين وتوزع بطاقات معايدة

نشر بتاريخ: 25/12/2010 ( آخر تحديث: 25/12/2010 الساعة: 11:18 )
بيت لحم - معا - شاركت الشرطة امس في استقبال غبطة البطريرك فؤاد الطوال بطريرك اللاتين في فلسطين والأردن الى جانب خلود دعيبس وزيرة السياحة والآثار والوزير عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم و د.فكتور بطارسه رئيس بلدية المدينة والعميد سليمان عمران قائد المنطقة.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك في استقبال غبطة البطريرك طوال القادم من القدس.

وأضاف البيان ان الشرطة شرعت بتطبيق الخطة الخاصة باحتفالات عيد الميلاد المجيد فمنذ ساعات الصباح الأولى انتشرت دوريات الشرطة الراجلة والمحمولة على الطرق والمفارق المؤدية الى ساحة وكنيسة المهد علاوة على انتشارها في ساحة ومحيط كنسية المهد.

وأكد المقدم التميمي على تطبيق الخطة بنجاح حيث لم ترد أي مشاكل تذكر وقال "لقد تم تطبيق الخطة منذ صبيحة اليوم وتولت إدارات وأقسام شرطة المحافظة تنظيم دخول الوفود والسياح والمواطنين بالإضافة الى الصحفيين".

وعلى الصعيد ذاته قام الرائد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والمفوضية السياسية بشرطة المحافظة وعدد من ضباط وضباط صف شرطة المحافظة بتوزيع بطاقات المعايدة من الشرطة الى المواطنين المحتفلين بعيد الميلاد المجيد.

وقال الرائد حساين " بناء على تعليمات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة قمنا بتوزيع بطاقات معايدة للمحتفلين".

يذكر ان عدد المحتفلين في ساحة المهد بلغ 15 ألف شخص من ضمنهم 4500 سائح أجنبي وفق إحصائيات إدارة شرطة السياحة الآثار.