الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله- اعتقال شخص ابتز فتاة بـ"بطاقة ذاكرة" وفتاتين امتهنتا السرقة

نشر بتاريخ: 25/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 16:56 )
رام الله- معا- ألقت شرطة محافظة رام الله والبيرة القبض على فتاتين امتهنتا السرقة من المحلات التجارية في رام الله، كما والقت القبض على شاب حاول ابتزاز فتاة في رام الله.

وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان قوة من فرع المباحث الجنائية في شرطة المحافظة ولدى قيامها بواجبها اشتبهت بفتاتين ولدى متابعة وجمع معلومات تم تحويلهن الى مقر الفرع.

وأضاف البيان وبالتحقيق معهن اعترفن بسرقة العديد من المحلات التجارية في المدينة، ولدى تفتيشهما عثر على بعض المسروقات وهي عبارة عن خواتم ذهبية وأجهزة هواتف نقاله.

وتابع البيان انه تم استدعاء أصحاب المحلات وتعرفوا على المسروقات، وقد تم تحويل الفتاتين الى النيابة العامة مع المضبوطات وذلك لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهن.

وفي سياق اخر، أوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان مواطنة من سكان مدينة رام الله تقدمت بشكوى الى فرع المباحث الجنائية في شرطة محافظة رام الله والبيرة مفادها محاولة شخص مجهول ابتزازها بمبلغ ألف شيقل.

واضاف البيان ان الشخص المجهول عثر على بطاقة ذاكرة تعود للفتاة وعليها معلومات وصور شخصية، وعلى الفور قام فرع المباحث بجمع الأدلة والمعلومات وتمكنت من إلقاء القبض على الشخص المذكور من سكان المدينة وبالتحقيق معه اعترف بالتهمة المنسوبة إليه.

وتم تحويل المتهم الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.