الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع جماهيري في نادي هلال أريحا

نشر بتاريخ: 25/12/2010 ( آخر تحديث: 25/12/2010 الساعة: 16:26 )
اريحا- معا - الناطق الاعلامي محمد غروف - عقد مساء الجمعة الموافق24/12/2010 في مقر نادي هلال أريحا اجتماع جماهيري حاشد بحضور كل من الدكتور صائب عريقات رئيس دائرة شؤون المفاوضات في منظمة التحرير ، والقائم بإعمال محافظة أريحا والأغوار المهندس ماجد ألفتياني ، ورئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح وعضو المجلس الثوري لحركة فتح صائب نظيف ، وبحضور عدد غفير وحاشد من محبي ومشجعي النادي.

حيث استعرض رئيس النادي عبد القادر خشان المراحل التي مر بها النادي منذ بداية دوري المحترفين والظروف والأسباب الصعبة التي أدت إلى تراجع الفريق والنتائج ، واوضح خشان أن هناك أسباب ذاتية/ داخلية وأمور اخرى خارجة عن نطاق عمل المؤسسة ادت التي تراجع مستوى الفريق وحصوله على مراكز متاخرة في سلم ترتيب فرق دوري القدس للفرق المحترفة .

وطالب خشان الحضور بالوقوف ومساندة ومؤازرة النادي في هذه الظروف الصعبة وتقديم ما عليهم من التزامات تجاه النادي ، كما وطالب خشان الدكتور صائب عريقات معالجة الأمور وتقديم يد العون للنادي من اجل وسد الفجوة والنواقص التي تعيق عمل الإدارة والتي أهمها عدم وجود ملعب بيتي للنادي وأمور أخرى.

وبشر رئيس بلدية أريحا في كلمة ألقاها للحضور أن افتتاح ملعب بلدية أريحا سيتم خلال الشهر الأول من عام 2011، والتي أشرحت صدور الحضور جميعا.

وأكد القائم بإعمال محافظة أريحا والأغوار للحضور على ضرورة حشد كل الطاقات في المحافظة للوقوف بجانب النادي، وأكد مساندته ومد يد العون والدعم حتى يعود نادي هلال أريحا إلى وضعه الطبيعي بين أندية فرق دوري المحترفين وتحقيق نتائج طيبة ،وطالب الجماهير بالاتفاق حول النادي لدعم المسيرة الرياضية في المحافظة لأنه يحمل عنوان المحافظة رياضيا.

وفي نهاية اللقاء عقد اجتماع مغلق جمع إدارة النادي مع الدكتور صائب عريقات رئيس دائرة شؤون المفاوضات والقائم بإعمال محافظة أريحا والأغوار المهندس ماجد ألفتياني ورئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح وعضو المجلس الثوري لحركة فتح صائب نظيف حيث اتفق الحضور على تحديد الآليات والخطوات اللازمة لتوفير المستلزمات ودعم النادي في الاستحقاقات القادمة.