الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المستشفى العربي في نابلس ينظم يوم عمل طبي مجاني في عنبتا

نشر بتاريخ: 25/12/2010 ( آخر تحديث: 25/12/2010 الساعة: 13:38 )
نابلس - معا - نظمت جمعية الهلال الاحمر في بلدة عنبتا غربي نابلس، بالتعاون مع المستشفى العربي التخصصي ومركز رزان لمعالجة العقم ومقرهما مدينة نابلس، يوم عمل طبي مجاني في بلدة عنبتا، شمل عدة نخصصات منها الباطنية والعظام والنسائية والجراحة العامة والأطفال.

وكان في استقبال الوفد الطبي رئيس جمعية الهلال في عنبتا المهندس مجدي يعقوب ونائبته سوسن عبد الحليم والمدير الاداري حسام جاد الله واعضاء الهيئة الادارية.

وضم وفد المستشفى العربي الذي قام باليوم الطبي الى جانب مديره العام د. نظام نجيب، كل من د. ياسر ابو صفية ود. عبد الله الحواري ود.احمد ابو خيزران ود. اشرف عبد الحليم ود. محمد عبيد.

وقد أبدى د. نجيب اعجابه بالتقدم الذي وصلت اليه جمعية الهلال كمؤسسة رائدة في مجال الرعاية الصحية والطوارىء بمختلف انواعها، داعيا الى المزيد من التعاون بين مختلف المؤسسات الرسمية والاهلية لمصلحة المواطنين، كما أوضح د.نجيب بأن هذا النشاط التوعي يأتي للمساهمة المجتمعية من جانب المستشفى في الوقوف الى جانب المواطنين، مضيفا بأن هذا النشاط يأتي ضمن رسالة المشفى في التواصل المجتمعي في تقديم الرعاية الصحية والتثقيف الصحي.

من جهته، أعرب رئيس جمعية الهلال في عنبتا المهندس مجدي يعقوب، عن اعجابه وفخره الشديدين بالمستشفى العربي التخصصي بجميع أقسامه وعياداته، مؤكدا على أن المستشفى أثبت عمليا بأنه من المشافي الرائدة في كل شيء، خاصة في مجالات زراعة الاعضاء وجراحة القلب وعلاج اطفال الانابيب الى جانب تميزه في مجال العيون وجراحة المناظير، وغيره من التخصصات، كما أبدى استعداد جمعيته للتعاون مع كافة المؤسسات لما فيه صالح المواطنين خاصة في المجالات الصحية.