الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية لمكافحة الايدز في سفيت تنظم بطولة لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 25/12/2010 ( آخر تحديث: 25/12/2010 الساعة: 15:44 )
سلفيت - معا - نظمت اللجنة الوطنية الفرعية لمكافحة الايدز - سلفيت بطولة لتنس الطاولة بالتعاون مع نادي سلفيت الرياضي ومديرية التربية والتعليم في المحافظة وبحضور ممثل عن عطوفة المحافظ ميسون بني نمرة و الدكتور بسام سعيد ماضي مدير مديرية صحة سلفيت ومدير مديرية الشباب والرياضة الدكتور حسام بلعاوي و حسين رشيد امين سر النادي وعن شبكة سلفيت ياسر ماضي مدير العلاقات العامة واعضاء لجنة العلاقات العامة في الاجهزة الامنية وعدد من ممثلي المؤسسات الحكومية والاهلية في المحافظة.

وقد شارك في البطولة 20 لاعبا من اندية ومراكز ومدارس ومؤسسات المحافظة وقاد تحكيم البطولة طاقم من مدرسي التربية الرياضية في مديرية التربية والتعليم.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور بسام سعيد ماضي بالحضور والمشاركين في هذا النشاط مثمنا جهودهم في انجاح هذه الفعالية ثم تحدث عن اهمية التذكير في هذا اليوم من حيث خطورة المرض وضرورة الاهتمام والوقاية من مخاطره .

ومن جهته اكد الدكتور محمد المصري على ضرورة الشراكة الحقيقية بين جميع المؤسسات في الفعاليات في المحافظة لانجاح الرسالة التي وضعت من قبل اللجنة الوطنية الفرعية لمكافحة الايدز من خلال فعاليات متعددة ونشاطات متنوعة تخدم التوعية والارشاد لدى ابناء المجتمع الفلسطيني.

وفي نهاية اللقاء قام د. بسام ماضي ود. حسام بلعاوي ود. محمد المصري واعضاء من اللجنة بتتويج الفائزين في هذه المناسبة الجديرة بالاهتمام والعناية من الجميع وخصوصا المؤسسات الوطنية والرسمية والشعبية.

هذا وقد تم تقسيم اللاعبين الى خمس مجموعات , اربع مجموعات ضمت طلاب مدارس المحافظة ومؤسساتها ومجموعة واحدة ضمت لاعبين نادي سلفيت المحترفين حيث فاز في المركز الاول في مجموعة النادي بطل الضفة السابق يسار اشتية وفي المركز الثاني اللاعب مصطفى نياز وفي المركز الثالث اللاعب علاء شاهين. وقد حل بالمركز الاول في مجموعات طلاب المدارس الطالب احمد حسين رشيد.

وفي الختام قدم د. ماضي شكره وشكر وزارة الصحة على المشاركة القوية في هذة الفعالية التي اوصلت رسالة مهمة الى شرائح المجتمع الفلسطيني وتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.