الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبوشنب: سنعزز عسكر بالعديد من اللاعبين

نشر بتاريخ: 25/12/2010 ( آخر تحديث: 25/12/2010 الساعة: 19:50 )
جنين- معا- اعتبر جمال أبو شنب عضو لجنة تسيير الأعمال لفريق عسكر أن الإنقلاب بنتائج الفريق في الجولات الأخيرة من ذهاب دوري المحترفين جاء نتيجة جهود المدير الفني معمر أبو كشك واتباع سياسة الاعتماد على لاعبين من فريق الشباب وهذا ما جاء بثماره من خلال الاداء الطيب للاعبي الشباب مدللاً على ذلك بتسجيل اللاعب الصاعد عميد أبو كشك حاسمين في اللقاء الأخير للفريق.

جاء ذلك في لقاء خاص ببرنامج "الرياضة في أسبوع" والذي يقدمه الزميل ابراهيم ربايعة عبر أثير إذاعة فرح يوم الجمعة الساعة الخامسة مساءً.

واشار أبو شنب أن الفريق سيقوم بتعزيز صفوف الفريق في عدد من المراكز خاصة في الوسط، واعتبر أن مرحلة الإياب ستكون أصعب من حيث حرص الفرق على عدم خسارة النقاط وتصحيح مسارها في مرحلة الإستراحة إلا أنه أكد على ثقة اللجنة والإدارة والجماهير بأن الفريق قادر على تصحيح مساره واحتلال موقع يليق باسمه في الإياب مستشهداً بسيناريو دوري العام 1996 والذي عاد الفريق من خلاله بقوة في مرحلة الإياب وحقق موقعاً جيداً بعد أن أنهى الذهاب في الموقع السادس عشر.

من جانبه أكد لاعب الفريق شادي الشوبكي باسم اللاعبين في ذات البرنامج أن الفريق يعتبر فوزه على المكبر في ختام الذهاب أقل ما تستحقه جماهير عسكر الوفية والثي ساندت الفريق بأصعب الأوقات، وشدد على أن الفريق عاقد العزم على تقديم عروض قوية في مرحلة الإياب وأن الصورة ستكون إيجابية ومرضية لمشجعي العساكر، واعتبر الشوبكي أن المدرب أبو كشك استطاع إعادة الروح الجماعية والثقة للاعبين وقاد الفريق لدخول المباريات دون ضغط نفسي ما ساهم بتحقيق نتائج إيجابية.

أما معمر أبو كشك المدير الفني لعسكر فاشاد بقدرات لاعبية وجدد ثقته بالتشكيلة الشابة لديه مؤكداً أن مرحلة الإياب ستحمل الأفضل مع وجود نخبة من لاعبي المنتخب الأولمبي والشبان المميزين بالفريق ، وأكد أن عملية التعزيز ستطال خط الوسط أولاً من أجل الوصول إلى النتائج المرجوة.

يذكر أن الفريق قد أتم أولى صفقاته بعد التوقيع الرسمي على انضمام لاعبي فريق الأمعري عبد سلامين وعرفات أبو سرحان في إياب دوري المحترفين بصفقة لم يتم الكشف ان تفاصيلها المالية، فيما يتم التفاوض مع أكثر من لاعب من أجل اتمام عملية التعزيز.