الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة كروية جنوب غزة

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 10:58 )
غزة-معا- فاز الفريق الثاني لغرب الزيتون بصعوبة في ركلات الترجيح على فريق شمال الصبرة في جنوب غزة، وذلك في نهائي بطولة "إنا باقون على العهد" لكرة القدم.

وأقيمت الطبولة عصر اول امس الجمعة ضمن إحياء فعاليات انطلاقة حماس الثالثة والعشرين في منطقة جنوب غزة التي نظمتها اللجنة الرياضية لحركة حماس في جنوب غزة.

ولعب الفريقان على أرض ملعب نادي المجمع الإسلامي، حيث حضرها جمهور كبير من المؤيدين للفريقين في المنطقة يتقدمهم مسئول حركة حماس في منطقة جنوب غزة والعديد من الشخصيات الرياضية في المنطقة وفي مقدمتهم مسئول اللجنة الرياضية لحركة حماس في جنوب غزة.

وكان التقى في دور النصف نهائي من البطولة فريق شمال الصبرة بفريق غرب الزيتون الأول، حيث انتهى اللقاء بصعود فريق شمال الصبرة إلى المباراة النهائية، كما التقى فريق جنوب الصبرة مع فريق غرب الزيتون الثاني وانتهى بفوز فريق غرب الزيتون الثاني وصعوده إلى المباراة النهائية.

وانتهت المباراة النهائية التي جمعت فريقي غرب الزيتون الثاني وشمال الصبرة بالتعادل بين الطرفين، ليحتكم بعدها الفريقين لركلات الترجيح والتي كانت كفتها الأرجح لغرب الزيتون الثاني على حساب شمال الصبرة.

وللبطولة الثانية على التوالي اختارت لجان التحكيم فريق منطقة شرق الزيتون جنوب غزة ليكون الفريق المثالي في البطولة والأكثر أدبا وأخلاقا.

وتم في نهاية البطولة توزيع الجوائز والهدايا على الفرق الفائزة بحضور العديد من قادة حماس في منطقة جنوب غزة ومسئولي اللجنة الرياضية في المنطقة.