الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في رام الله تناقش اوضاعها

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 10:44 )
رام الله- معا- عقدت الهيئة الإدارية لنقابة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في رام الله والبيرة، امس السبت اجتماعا لها بحضور إياد عثمان ممثل نقابة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين الفلسطينية، ومحمد الخطيب رئيس نقابة فرع رام الله.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة وضع نقابة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في رام الله، وتقييم المرحلة السابقة من العمل في هذا الإطار المهني واليات تفعيله.

وأشار إياد عثمان، أن هذا الاجتماع يأتي ضمن توجه النقابة لعمل انتخابات جديدة لفروع النقابة في المحافظات، وصولا إلى انتخابات النقابة على مستوى الوطن من اجل تفعيل دور النقابة وتطوير أدائها، موضحا أهمية مثل هذه الانتخابات ودورها في تفعيل النقابة مهنيا وإداريا.

وأكد عثمان، على الاستعداد التام للعمل مع اللجنة التحضيرية، والنقابة لتذليل كل الصعوبات من اجل إنجاح هذه الانتخابات.

وفي نهاية الاجتماع، تم الاتفاق على تشكيل لجنة تحضيرية تضم كل من، محمد الخطيب، وآمنه أبو عين، واحمد جبر، وإياد اللدادوه، ونجاح المبيض، كما تم اعتماد احمد جبر منسقا للجنة التحضيرية، وتكون مهام هذه اللجنة فتح باب الانتساب، وتجديد العضوية للنقابة، ضمن الشروط التي ينص عليها النظام الداخلي للنقابة، وصولا لانتخابات فرع النقابة، ومتابعة الإجراءات القانونية مع مكتب وزارة العمل الفلسطينية كونها جهة الترخيص والاختصاص.

ودعا المجتمعون، كافة أعضاء النقابة والمنتسبين الجدد، إلى التوجه لتسديد رسوم اشتراكاتهم السنوية في نقابة الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين في المحافظة.