الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اهالي عزون ينتخبون هيئة ادارية جديدة لناديهم

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 10:57 )
قلقيلية- معا- محمود شبيطة- اجريت مساء السبت انتخابات مجلس ادارة نادي عزون لانتخاب مجلس ادارة جديد وسط تنافس شديد وديمقراطية وروح عالية بين الناخبين والمرشحين.

فبحضور رياض عامر مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة قلقليلة ورئيس اللجنة التحضيرية للانتخابات وهاشم عامر ومنسق الاندية ماهر غنايم وعماد شبيطة وعبد المنعم سليم من مديرية الشباب والرياضة بالاضافة الى ابراهيم عنايا واحمد رضوان وهاني سليم من جمعية عزون ونادي عزون.

وبدأ مفيد اسماعيل رئيس النادي الانتخابات، بكلمة ترحيبية بالضيوف مشيدا بالروح العالية بين الناخبين والمرشحين.

واشاد بدور الاجهزة الامنية الفلسطينية وشرطة عزون وشرطة كفر ثلث على حفظهم للامن، واكد انه سواء فاز ام لم يفز فهذه هي اخر فترة رئاسية له في النادي بعد ان قضى في النادي اكثر من 30 عام مؤكدا انه سوف يرأس مجلس الادارة اذا نجح للمرة الاخيرة.

ثم بدأ رياض عامر رئيس اللجنة التحضيرية باعطاء تعلميات سير العملية الانتخابية حيث نص القانون على ان يسمح لكل شخص بانتخاب اي عدد دون شرط انتخاب قائمة كاملة كما تم اعتماد السيد فتحي مسكاوي فائزا بالتزكية بعد موافقة الهيئة العامة بسبب ظروفه الصحية الصعبة.

ثم تم اعلان اسماء المرشحين 16 وهم احمد سعيد واحمد عنايا وخالد عبد الخالق وزياد رضوان وسفيان سلامة وعاصم عوض وعبد الله جودة وعدنان خيري وعدنان رضوان وغسان سويدان وفتحي جمال ومحمد عبد الفتاح شبيطة ومحمود سلامة ومفيد اسماعيل ويوسف حسين.

وبدأ عدنان رضوان امين السر بتلاوة التقرير الاداري وتحدث فيه عن انجازات النادي واهمها بناء المقر بالتعاون مع الخارجية الالمانية كما اعلن ان السلطة الفلسطينية وافقت على بناء صالة الالعاب في النادي واستعرض ايضا مشاركات النادي الخارجية وانجازات المدرسة الشطرنجية التي كان يقودها المدرب محمود شبيطة قبل انتقاله لكفر ثلث وغيرها من الانجازات في مختلف الالعاب سواء كرة الطائرة او اليد او غيرها كما تحدث عن مشكلة احتلال الملعب وتدهور كرة القدم في عزون.

وبعد موافقة الهيئة العامة تم تلاوة التقرير المالي واستعرض فيه امين الصندوق غسان سويدان ميزانية النادي والمصروفات والايرادات وكل الامور المالية حيث ان ميزانية النادي بلغت في نهاية هذا العام 160098 شيكل.

ثم تم اعلان ان عدد اعضاء الهيئة العامة المسموح لهم الانتخاب 214 شخصا انتخب منهم 184 اي بنسبة تتجاوز 85% من عدد هيئة العامة وهي نسبة غير مسبوقة من قبل.

ثم افتتح السيد رياض عامر باب الانتخاب الساعة 5.00 عصرا وتم اغلاق باب الاقتراع الساعة 7.20.

وبعد فرز الاصوات فاز بالانتخابات كل من غسان سويدان (139صوتا) ، مفيد اسماعيل(128 صوتا) عدنان رضوان( 122 صوتا) سفيان سلامة( 120 صوتا) عدنان شبيطة(110 صوتا) محمود سلامة( 105) زياد رضوان(98صواتا) احمد عنايا(98 صوتا) محمد عبد الفتاح شبيطة(80 صوتا) فتحي جمال (116صوتا) والسيد فتحي مسكاوي بالتزكية.

فيما لم ينجح كل من يوسف شبيطة ( 72 صوتا) واحمد سعيد(61 صوتا) وخالد عبد الخالق (70صوتا) وعاصم عوض( 60 صوتا) واخيرا عبد الله جودة (56 صوتا) بدخول مجلس الادارة.

وفي كلمة له اكد رياض عامر مدير مديرية الشباب والرياضة في محافظة قلقليلة بان الفائز الحقيقي هي العملية الدميقراطية فقد سطر اهالي البلدة اروع صور التعاون في العملية الانتخابية مؤكدا ان نادي عزون هو من اهم الاندية في فلسطين وان الاندية الرياضية هي الوسيلة التي يقف بها شبابنا في وجه مشروعات الاحتلال الاسرائيلي واكد بان النتائج كانت متوقعة نوعا ما خصوصا ان اغلب اعضاء الادارة السابقة فازوا بالانتخابات وهذا يعود للانجازات الغير مسبوقة التي حققوها في النادي متمنينا لهم التوفيق في عملهم الجديد مؤكدا ان النادي بالنهاية تكليف وليس تشريفا وهذا ما كان بالفعل موجودا بالادارة السابقة.

هذا وسطرت القوة الشرطية في عزون اروع اشكال التعاون مع المواطنين في تنظيمها للعملية الانتخابية وقدمت الادارة الجديدة شكرها العميق لها على هذه الوقفة الرائعة.

ولم يتغير في المجلس الجديد سوا دخول محمد عبد الفتاح شبيطة وزياد رضوان وخروج يوسف شبيطة.