الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

نادي النصر العربي يبدأ بتشكيل فريق كرة قدم مواليد 95-96

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 11:30 )
غزة- معا- بدأ نادي النصر العربي بتشكيل فريق كرة قدم في الآونة الأخيرة مواليد 95-96 بعد أن اقر مجلس إدارة النادي هذا الموضوع في جلسته الماضية.

حيث تم تكليف عضو الإدارة والمشرف الرياضي الكابتن زكي مدوخ بعمل اللازم من اجل تشكيل فريق لكرة قدم وفريق لتنس الطاولة من خلال إجراء عملية التسجيل عبر الإعلانات التي تم توزيعها ونشرها في الفترة السابقة حيث تم تسجيل أكثر من 80 لاعبا على أن تقام التمارين والاختبارات لهم من اجل الخروج بفريق جاهز للبدء بتدريبهم والاهتمام بهم ورفع كفاءتهم.

من جانبه أوضح مدوخ أنه تم الاتفاق مع الكابتن القدير فواز الأسود لتدريب فريق القدم والكابتن القدير مسعود عكيلة لتدريب فريق تنس الطاولة.

وفور الاتفاق بدأ المدربين بعمل التمارين والتدريبات في النادي بواقع تمرينين في الأسبوع لكل لعبة وتم اختيار اللاعبين المميزين خلقا واداءا حيث سيتم في الفترة القادمة المشاركة في البطولات المحلية ورفع شان النادي عاليا.

من جهته أكد السيد محمد عصام العلمي رئيس النادي انه سيتم الاهتمام جديا بالألعاب الجماعية وخاصة كرة القدم شاكرا جميع الجهود المبذولة من اجل إنجاح هذه الأنشطة منوها انه بالإضافة إلى تشكيل فريق القدم وفريق تنس الطاولة سيتم خلال الفترة القادمة التعاقد مع احد لاعبي الطائرة المميزين والمعروفين على مستوى القطاع بتدريب فريق كرة طائرة خاص بالنادي.

والجدير بالذكر انه يوجد بالنادي العديد من الألعاب الفردية مثل الكاراتيه - الننشاكو- رفع الأثقال - الملاكمة - الكونغ فو- تنين العرب حيث حصل النادي على العديد من البطولات المحلية.