الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجاح يغلف بطولة الشهيد عرفات بكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 13:09 )
جنين- معا- عصري فياض- بحضور عزت غنام رئيس بلدية عقابا وعدنان أبو فرحة عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة وعرفات المصري مدير مديرية الشباب والرياضة في طوباس وأبو عدي مدير جهاز المخابرات العامة في طوباس وعرفات غنام أمين سر فتح في عقابا وجمال أبو قاسم عضو إقليم طوباس وحربي غنام رئيس الهيئة الإدارية في نادي عقابا وعدد من الفعاليات والشخصيات الرياضية والاعتبارية من محافظة طوباس وبلدة عقابا، اختتمت النسخة الخامسة من بطولة الشهيد ياسر عرفات لكرة الطائرة والتي نظمها نادي عقابا الرياضي تحت رعاية اتحاد الطائرة وحركة فتح، والتي جرت على ارض ملعب مدرسة عقابا الثانوية للبنين بمشاركة ستة فرق وهي فقوعة والعطارة والنزلة الشرقية وتلفيت و نادي عقابا الأول ونادي عقابا الثاني.

وقد أسفرت المباريات الإحدى عشر التي تواصلت من الساعة التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء عن تسيد فريق النزلة الشرقية للبطولة وفوزه بالكأس الأول، في حين حل المنظم في المركز الثاني، وليحتل فريق العطارة حصان البطولة في المركز الثالث.

المباريات:
وكانت القرعة قد أجرت بحضور عضو الاتحاد عدنان أبو فرحة وأعضاء اللجنة الفنية المشرفة على البطولة، والتي أفرزت اللقاءات على النحو التالي:

المباراة الأولى: نادي عقابا الأول + نادي فقوعة / فاز عقابا بنتيجة شوطين نظيفين، وبواقع 25/15، و25/15.

المباراة الثانية: العطارة + النزلة الشرقية / فازت النزلة الشرقية بشوطين نظيفين/ وبواقع 25/17 ، و25/9.

المباراة الثالثة : تلفيت + عقابا الأول / فاز عقابا الأول بشوطين نظيفين، وبنتيجة 25/18، و25،23,.

المباراة الرابعة : النزلة الشرقية + عقابا الثاني/ فازت النزلة الشرقية بشوطين نظيفين، وبنتيجة 25/12، و25/16.

المباراة الخامسة : فقوعة + تلفيت / فازت فقوعة بشوطين نظيفين ، وبالنتيجة 25/19،و27،25.

المباراة السادسة : عطارة + عقابا الثاني/ فازت العطارة بشوطين نظيفين وبالنتيجة 25/11، و25/ 21.

المباراة السابعة عقابا الأول+ النزلة الشرقية/ فازت النزلة الشرقية بشوطين وبالنتيجة 25/15،و25/18.

المباراة الثامنة : فقوعة + العطارة / فازت العطارة بشوطين وبالنتيجة 25/11، و25/21.

المباراة التاسعة : وهي المباراة الأبرز في البطولة، والتي شهدت منافسة قوية بين فريق نادي عقابا الأول وفريق نادي العطارة حصان البطولة، وأسفرت عن فوز الفريق المنظم على العطارة بشوطين مقابل شوط وبالنتيجة 25/23،للعطارة ، و25/21 لعقابا، 15/10 لعقابا.

المباراة العاشرة و الأخيرة : عقابا الأول + النزلة الشرقية / شهد منافسة قوية، وتقارب في الأداء وأسفر عن فوز النزلة الشرقية بشوطين وبالنتيجة 25/18، و25/23.

مثل فريق النزلة الشرقية بقيادة المدرب ناصر كتانة، كل من نزار كتانة ومنير كتانة ومحمد جمعة و المعد مراد كتانة والمعد باسل نادر والليبرو حسام الساكت واحمد فوزي وعبد الله محمد ومحمد فريد واحمد ياسين وقدري كتانة.

مثل فريق نادي عقابا: بقيادة المدرب عبد الرؤوف أبو عرة : محمد غنام ومحمود بزور ووجدي غنام ومجدي بزور واحمد نافز و المعد فرج قاسم ومحمد غنام وطارق غنام والليبرو محمد وائل وهيثم غنام ووجدي يونس.

التكريم
وفي نهاية المباراة نظم في ساحة المدرسة احتفالا تكريميا، أفتتح بكلمة ترحيبية من محمود أبو عرة أمين سر نادي عقابا الذي رحب بالضيوف، وأثنى على الفرق المشاركة والجهات الداعمة والراعية، وأكد تواصل تنظيم هذه البطولة التي أصبحت ضمن أجندة نادي عقابا الرياضي السنوية، ثم بدأ بتكريم الفرق المشاركة واللاعبين المميزين ولجنة الحكام والداعمين، وكان أول المكرمين الحاج إبراهيم فقها حيث منح درعا تقديريا لتقديمه الدعم المادي والمعنوي للبطولة . ثم تم التكريم على النحو التالي:

كأس وميداليات المركز الأول: فريق نادي النزلة الشرقية.

كأس وميداليات المركز الثاني: فريق نادي عقابا.

درع المركز الثالث: نادي العطارة الرياضي.

درع مشاركة لكل من فرق تلفيت وفقوعة وعقابا الثاني.

درع أفضل معد : فرج أبو عرة / من نادي عقابا.

درع أفضل ضارب نزار كتانة /نادي النزلة الشرقية .

درع اللاعب المثالي : محمود بزور / نادي عقابا.

ميداليات للجنة التحكيم والمكونة من عبد السلام كتانة وطايل كتانة وعبد الرؤوف أبو عرة والمسجل محمد أبو الزيت واحمد كتانة ومحمود أبو عرة.

كما منح الإعلامي عصري فياض الناطق باسم البطولة ميدالية تقدير من نادي عقابا.