السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية يختتم 3 برامج لبنك فلسطين

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 14:15 )
رام الله- معا- اختتم معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية برامجه لسنة 2010 بعقد 5 برامج تدريبية خاصة لبنك فلسطين وشركة ريف حيث نجح المعهد بعقد 3 برامج في الأساليب العلمية لكشف التزوير والتزييف لبنك فلسطين شارك فيها 75 متدرباً من البنك ووزعت ما بين الشمال والوسط والجنوب.

وكان باسل طه المدير العام للمعهد قد اختتم البرنامج الثالث والذي اعده وقدمه الخبير امجد عطية / الأردن بحضور صالح عرار مفتش فروع البنك في الضفة حيث تمنى أن يكون البرنامج قد حقق اهدافه واستطاع تهيئة الموظفين لممارسة عملهم بنجاعة ونجاح.

واعتبر طه أن المعهد يوفر خدماته للقطاعين المالي والمصرفي واعضاء الهيئة العامة بناءاً على الحاجة الحقيقية لهم وينشط ليس فقط بمجال طرح البرامج الحديثة والتي تواكب المستجدات بعالم المصارف بل ايضاً يوفر لكافة المؤسسات في القطاعات المختلفة تدريباً خاصاً بناءًا على الاحتياجات الخاصة للمؤسسة، وشكر بنك فلسطين ومديره العام هاشم الشوا على الدعم والثقة التي يوليها للمعهد.

ومن الجدير بالذكر ان المعهد قد اختتم في وقت سابق برنامجين خاصين لشركة ريف في مجال الائتمان والتسويق حضرهما 30 كادراً من العاملين بالشركة.