الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

طلائع طوباس في البطولة التمهيدية لكرة لقدم

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 14:13 )
جنين- معا- عصري فياض- تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ممثلة بوكيل الوزارة موسى أبو زيد والمديرة التنفيذية للمشروع ميسون حجة في اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية نظمت على ملعب رؤيا شباب فلسطين/ قباطية البطولة التمهيدية لكرة القدم للطلائع في محافظة طوباس بمشارك نادي عقابا الرياضي ونادي بردلة الرياضي وطلائع نادي طمون الرياضي بحضور ليلى حرزالله منسقة المشروع ومشرفة البطولة ومنشطين الزاوية الرياضية في الأندية ومنسقين المراكز وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في نادي طمون.

وبعد سلسلة من المباريات بين الأندية للفئتين العمريتين 10—13 فاز طلائع طمون على طلائع بردله بثلاث أهداف مقابل لا شيء وبرزمن الطلائع في هذه المباراة من نادي طمون عبيدة صلاح ومحمد حسن.

أما للفئة العمرية من 14—17 انتهت المباراة بالتعادل وبعد عدة ركلات ترجيحية فقد فاز نادي طمون على نادي عقابا بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف، وأحرز الأهداف في هذه المباراة إبراهيم بني عودة وعبدا لله بشارات.

وقد حكم المباراة كل من سعد بشارات من نادي طمون ونشأت أبو عرة من نادي عقابا ورامي غنام منشط الرياضة في عقابا ومحمود ضراغمة من نادي بردله.

بطولة كرة القدم للإناث
من جهة أخرى نظمت أمس مباراة لكرة القدم ضمن البطولة التمهيدية لمساحات تعلميه أندية صديقة للطلائع بين نادي يعبد الرياضي ونادي برقين الرياضي على ملعب مدرسة بنات برقين الثانوية بحضور ليلى حرزالله ومنشطة الزاوية الرياضية نفين العبيدي ومنشط الزاوية الرياضية تامر أبو بكر من يعبد وعدد من الأهالي والطليعيات المشاركات في المشروع ومدرب الفريق في برقين ورئيس الهيئة الإدارية لنادي برقين محمد العبيدي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية وانتهت المباراة بفوز طليعيات برقين على طليعيات يعبد بخمسة أهداف مقابل هدف واحد وأحرز أهداف برقين كل من مها عبد الرؤف وفداء بلال ودعاء طلال.

أما هدف نادي يعبد فكان من الطليعة سامية جمال وبعد انتهاء المباراة توجت المباراة بمسابقات للألعاب الشعبية بين الناديين بإشراف تامر أبو بكر ونفين العبيدي وفاز نادي يعبد على نادي برقين للفئة العمرية من 10—13 سنة وبذلك أعلنت ليلى حرزالله إلى انتهاء البطولة في محافظة جنين.