الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللاعب الجولاني جواد أبو صالح يوقع على كشوفات نادي جنين

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 14:15 )
جنين- معا- عصري فياض- في حفل عشاء في قاعة مطعم علي باب في جنين تحت رعاية رجل الأعمال والرئيس الفخري لنادي جنين جلال المهدي وبحضور رئيس نادي جنين احمد أبو الرب وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية وهم محمود بريكي العابورة المشرف الرياضي ومنتصر حسن ونايف الكممجي ونضال سمودي والمدرب منتصر السمودي وقع اللاعب الجولاني الجديد جواد أبو صالح 22 عاما على كشوفات نادي جنين.

وقال احمد أبو الرب رئيس النادي إن اللاعب أبو صالح الذي شرع منذ الأمس بتنفيذ التدريبات مع أعضاء فريق النادي هو لاعب ظهير أيسر يتملك مهارات وقدم قوية وسرعة ملحوظة، وأضاف أبو الرب إن فريق نادي جنين بحاجة إلى لاعب متخصص في منطقة ظهر اليسار وهذه الصفات تتوفر في اللاعب أبو صالح.

من جهته قال جلال المهدي الرئيس الفخري لنادي جنين إن هناك توجه لدى إدارة نادي جنين بالتوجه إلى أي لاعب يسد فرغا في النادي وليده القدرات المناسبة لضمه للنادي بغض النظر عن التكاليف، لان إدارة النادي مصمصة على الصعود لدرجة المحترفين.

وأضاف المهدي أن مرحلة الإياب ستكون أكثر أهمية وأكثر إثارة، ونحن سنستعد لها من الناحية اللوجستية والمادية لنعبرها بنجاح.

من ناحية أخرى ثمن المهدي تمسك اللاعب المميز في نادي جنين محمد عمر لرفضه العروض المغرية التي انهالت عليه في الفترة الأخيرة وتمسكه بفريقه نادي جنين من اجل الصعود معا لدرجة الاحتراف.

وقال المهدي أن هذا اللاعب ورغم العروض الكبيرة والتي هو بأمس الحاجة إليها كونه طالب ماجستير أصبح مثالا للانتماء في فرقنا الرياضية الفلسطينية، وان هذه الظاهرة تعتبر من أهم عناصر القوة لدى الفريق التي تبشر بالأمل.