الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد وزارة الشباب يزور مديرية نابلس

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 15:03 )
رام الله- معا- دائرة الإعلام بالوزارة- تستكمل وزارة الشباب والرياضة سلسلة زياراتها للمؤسسات ذات العلاقة بالشباب التي بدأتها بتوجيهات من وكيل الوزارة موسى ابو زيد، وتزور مديرية نابلس وتلتقي بثلاث مؤسسات شبابية هناك.

وتأتي هذه الزيارات التي انطلقت بها الوزارة نحو المؤسسات ذات العلاقة بالشباب، بهدف مسح برامجها ومشاريعها وتوجيهها لتنسجم و أهداف الإستراتيجية الوطنية عبر القطاعية للشباب المعدة من قبل الوزارة للأعوام الثلاث القادمة، والخروج بخطة تنفيذية للإستراتيجية بالتشارك والتفاهم بين كافة المؤسسات والوزارة، وإعداد تقرير وطني عن الشباب.

وتستمر الزيارات المنظمة التي يقوم بها فريق الوزارة إلى المؤسسات الشبابية كافة في جميع المحافظات, لتصل رسالتها لأكثر من سبعين مؤسسة شبابية وتساهم في نسج العلاقة بين مشاريعها وأهداف الإستراتيجية الوطنية للشباب، في ظل إيمان الوزارة العميق بان الشراكة في إعداد الخطة التنفيذية للإستراتيجية نابع من التعاون وتكاتف الجهود بينها وبين تلك المؤسسات.

وضم اللقاء ثلاث مؤسسات شبابية من مدينة نابلس، وهي نادي جبل النار، ونادي لجنة المرأة الشبابي، وعمادة شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية.

وحضر عن المديرية والمؤسسات الشبابية التي تواجدت في اللقاء ضياء جرار وامجد شقير عن مؤسسة نادي جبل النار، وموسى ابو دية عميد شؤون الطلبة في جامعة النجاح الوطنية، وفاطمة عمر وسماح فؤاد عن نادي لجنة المرأة الشبابي، ووضاح عيسوي عن مديرية نابلس.

وضم فريق الوزارة وائل ريماوي، د. عبدالرحمن نعيرات، ساجد بشارات، فادي كوبري.