الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الطوباسي يستقبل المهنئين بأعياد الميلاد المجيد وذكرى انطلاق الثورة

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 19:07 )
طوباس- معا- استقبل د. مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية اليوم الاحد، في مقر المحافظة المهنئين بحلول أعياد الميلاد المجيد والذكرى الـ 46 لانطلاقة الثورة الفلسطينية، حيث توافدت المؤسسات الرسمية والأهلية والأجهزة الأمنية لتقديم التهاني للمحافظ طوباسي وكادر المحافظة بهذه المناسبة.

وعبر طوباسي عن شكره للمهنئين، مؤكدا أن الفرحة تكمن في التحرر من الاحتلال وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين، مؤكدا على ضرورة تكاثف العمل المتواصل والجهد من جميع المؤسسات والأجهزة الأمنية للرقي في بناء مؤسسات الدولة حسب توجهات الرئيس محمود عباس، وخطة الحكومة برئاسة د. سلام فياض في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية استعدادا لإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وتحدث المحافظ طوباسي عن تاريخ الثورة الفلسطينية منذ انطلاقتها عام 1965م والمراحل التي مرت بها والظروف التي عاناها مؤسسو الثورة والتضحيات التي قدموها، مضيفا انه يتوجب علينا الحفاظ على هذا الإرث النضالي والتمسك بالثوابت الوطنية وحماية الأرض الفلسطينية من مخططات التهويد الإسرائيلية ومطامع الاستيطان في كافة أنحاء الوطن.

وتمنى المحافظ طوباسي أن يعيد الله هذه الذكرى على الشعب الفلسطيني، وقد تحققت أمانيه في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس، وزوال الاحتلال وان يعم السلام على الجميع، مؤكدا أن الأعياد المسيحية والإسلامية هي مناسبات وطنية يحتفل بها كل أبناء الشعب الفلسطيني الواحد وهي مناسبة للوحدة والالتفاف حول منظمة التحرير الفلسطينية وبرنامجها السياسي في مواجهة تحديات الاحتلال، مستذكراً الشهداء الذين تمنى لهم الخلود وللأسرى معانقة الحرية العاجلة.