الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة الهلال يكرَم البطل الفلسطيني إياد عرفات

نشر بتاريخ: 26/12/2010 ( آخر تحديث: 26/12/2010 الساعة: 22:04 )
غزة - معا - أحمد أبودياب - أقام مجلس نادي الهلال الرياضي في مقره على شاطئ بحر مدينة غزة حفلاً رياضياً للكابتن إياد عرفات بطل فلسطين ونادي الهلال في لعبة الننشاكو على مستوي العالم وسط حضور للعديد من الشخصيات الرياضية و أعضاء الفريق الأول لكرة القدم .

وحضر الاحتفال الرياضي نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وليد أيوب ورئيس الاتحاد الفلسطيني للننشاكو جمال العقيلي وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال يتقدمهم عامر أبو رمضان رئيس النادي والأعضاء غازي عبد العال و سفيان خلف والمهندس رفيق مكي والمهندس غسان سلمان .

ففي البداية رحب عامر أبو رمضان بالضيوف في نادي الهلال الرياضي وعلى رأسهم بطل النادي الكابتن إياد عرفات واعتبره الوجه المشرق لفلسطين ونادي الهلال الرياضي .

وأشاد أبو رمضان بتلك الفترة الذهبية التي قضاها البطل عرفات في جدران نادي الهلال منذ تأسيسه مطلع التسعينيات بعد أن استخرج البطل عرفات تأشيره الإبداع لنادي الهلال الرياضي في للعبة الننشاكو .

وشهدت الجلسة كلمات هادفة ل وليد أيوب و جمال العقيلي التي ألهمت روح التحدي في الحضور بعد الانجازات للرياضي الفلسطيني في المحافل العالمية وتشريفه للعلم الفلسطيني عالياً خفاقاً .

من جانبه تحدث إياد عرفات عن مسيرته قائلاً لي الفخر بالتواجد في نادي كنت فيه يوماً وكانت بدايتي فيه وأنا اعتز بهذه اللفتة الطيبة الكريمة في مجلس إدارة نادي الهلال .
وفي نهاية الجلسة قدم أسرة نادي الهلال الرياضي درعاً رياضياً للبطل عرفات وتناول الجميع طعام العشاء وسط مظاهر من الفرحة والابتسامة.