الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد كرة اليد يعلن حالة الطوارئ استعدادا لنهائي كأس فلسطين

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 10:53 )
غزة- معا- الناطق الاعلامي للاتحاد- أعلن اتحاد كرة اليد حالة الطوارئ استعدادا للمباراة النهائية لبطولة كأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية التي تقام تحت رعاية رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم الأربعاء المقبل عند الساعة الخامسة والنصف مساء في صالة الشهيد سعد صايل بمدينة غزة، حيث سيلتقي فيها فريقي خدمات النصيرات والصلاح الرياضي.

وأكد الدكتور تيسير عبدالجواد رئيس الاتحاد في بيان صحافي وزعه المكتب الاعلامي التابع للاتحاد أن كافة التحضيرات الخاصة بالمباراة النهائية قد أنجزت، مشيدا بكافة الجهود المبذولة من اللجان العاملة في الاتحاد التي أوصلت البطولة الرسمية الأولى منذ 4 سنوات إلى بر الأمان.

وقال د.عبدالجواد أن الاتحاد يعيش الآن في حالة طوارئ، وجميع أعضائه ولجانه في حالة إنعقاد مستمر من أجل انجاز العرس الختامي لبطولة الكأس بالشكل الذي يليق به، ومن أجل تلبية وتحقيق كل الأهداف المرجوة من عودة عجلة كرة اليد إلى طريقها الصحيح وإنعاشها من جديد.

وأوضح رئيس الاتحاد أن المباراة النهائية ستحظى بحضور رسمي وشعبي كبير حيث وجهت رقاع الدعوات إلى العديد من الشخصيات الرياضية الرسمية سواء في اللجنة الأولمبية أو وزارة الشباب والرياضية في الحكومة المقالة، وكذلك رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، إلى جانب رجال الإعلام من أجل متابعة هذا الحدث الرياضي الكبير الذي ينتظره بشغف عشاق كرة اليد في قطاع غزة.

ووجه د.عبدالجواد شكره الجزيل إلى رئيس الاتحاد الدولي د.حسن مصطفى الذي شمل برعايته بطولة الكأس، مثمنا دوره الكبير في دعم كرة اليد الفلسطينية ومد لها يد العون والمساندة التي كانت تتطلع لها من أجل العودة مجددا للميادين الرياضية.

وأشار إلى أن مراسم احتفالية بسيطة ستعقب المباراة النهائية تتخللها توزيع الكؤوس والهدايا على الفرق الفائزة، على أن يتم لاحقا تحديد موعد آخر لتكريم الفرق الفائزة، واللجان العاملة، وكل من ساهم في إنجاح بطولة الكأس من رجال إعلام، ورجال شرطة، ولجان الاتحاد العاملة كافة.

وختم رئيس الاتحاد أمنياته بأن يقدم الفريقين عرضا يليق بمستواهم يعكس مدى تطور كرة اليد الفلسطينية، وأن يقدموا عرضا جميلا يمتع به عشاق اللعبة وكذلك التمتع بالأخلاق الرياضية والظهور بمستوى يليق بهذا الحدث.