الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال تخرج دورة خدمات المشتركين

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 11:03 )
نابلس- معا- أنهى طاقم شركة توزيع كهرباء الشمال دورة تدريبية في مجال خدمة المشتركين، وذلك ضمن الاستعدادت المتواصلة التي تبذلها الشركة لاطلاق مركز الخدمات التابع لها في مدينة نابلس.

وهدفت الدورة التي استمرت (5) أيام بواقع (15) ساعة تدريبية الى تدريب موظفي الشركة على أساليب فن التعامل مع الجمهور و التواصل مع مشتركي الكهرباء كما قدمت مواضيع متنوعة في مجال الاستقبال بهدف تعزيز العلاقة مع المشترك.

وعقدت الدورة في مركز حمدي منكو التابع لبلدية نابلس بمشاركة مجموعة من الموظفين في الشركة وقد أشرف على تدريبهم مدرب التنمية البشرية وتطوير الذات في مركز الشخص المهم المختص محمد بشارات.

وفي نهاية الدورة أقامت الشركة حفلاً لتوزيع شهادات على المشاركين وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة الشركة المهندس يحيى عرفات والمدير العام المهندس سلام الزاغة ومدير ادارة الشؤون الادارية السيد رائف العكر ومدير دائرة خدمات المشتركين المهندس محمد حسونة.

يذكر ان الشركة تستعد لافتتاح مركز خدمات المشتركين لفرع نابلس والذي يقع في مبنى مجمع البلدية الطابق الارضي، ومن خلال هذا المركز يتمكن المشتركين من الحصول على مختلف الخدمات اهمها الجباية والتحصيل ومعاملات توصيل خدمة الكهرباء والصيانة اضافة الى اصدار الفواتير ومتابعتها.