الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي عقابا: سنعمل على إنشاء مدرسة متخصصة بكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 13:50 )
جنين- معا- عصري فياض- قال حربي أبو عرة رئيس نادي عقابا الرياضي إن إدارته ستعمل وبالتنسيق مع الأندية في القرى والبلدات المجاورة على إنشاء مدرسة متخصصة بكرة الطائرة، لما تتميز به بلدة عقابا والقرى المجاورة من وجود طلائع وناشئين ولاعبين كبار في هذه اللعبة، كما أن هذه اللعبة تحظى بشعبية واسعة في المنطقة.

وأضاف أبو عرة إن فكرة مثل هذه المدرسة تحتاج لتعاون بين الأندية والاتحاد ووزارة الشباب والرياضة، وحول تقييمه للنسخة الخامسة من بطولة الشهيد ياسر عرفات قال أبو عرة أنها كانت ناجحة ومتميزة هذا العام وخاصة الحضور الجماهيري المتميز من كبار السن الذي كان لافت،وكذلك حضور عدد كبير من مدراء الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدنية الحكومية والخاصة ومما ساعد على نجاحها روح المنافسة الرياضية الشريفة التي سادت بين جميع أفراد الفرق المشاركة.

وتابع أبو عرة قائلا أن إدارة النادي التي أطلقت البطولة قبل سنوات وواصلتها الإدارات التي تلت على إدارة النادي تعتبر البطولة هذه التي تحمل اسم الشهيد الراحل ياسر عرفات رمز قضيتنا ستواصل تنظيمها سنويا، بل أنها أصبحت معتمدة رسميا في سلم أولويات النادي. وحول توقعاته لبطولة كأس الطائرة التي ستنطلق في الشهر القادم بمشاركة فريق نادي عقابا قال أبو عرة أتوقع منافسة شديدة هذا العام من غالبية الفرق المشاركة خصوصا بعد التحسن الملحوظ على أداء بعض الفرق، خصوصا بين فرق المقدمة في اللعبة جيوس، عزون، سنجل.

مناشدة واعتذار
وناشد أبو عرة صناع القرار الرياضي وخاصة في مجال الشباب والرياضة العمل والاهتمام بتوفير الإمكانيات لاستمرارية الرياضة في كافة مجالاتها لنادي شباب عقابا وخاصة إننا قدمنا بالمطالبة والمناشدة لوزارة الشباب والرياضة ومجلس الوزراء بالعمل على بناء مقر للنادي، كما توجه بتثمين وشكر للواء الرجوب على الجهد والعمل الذي قدمه وما لازال يقدمه للرياضة والرياضيين في فلسطين متمنيا له السلامة والعافية وان يبقى لنا سندا وذخرا للوطن الحبيب.

وقدم أبو عرة الاعتذار للجنة الاولمبية الفلسطينية التي لم تتمكن إدارة النادي من تسليمها كتاب الدعوة لحضور بطولة الشهيد ياسر عرفات بسبب إخفاق الأخ المكلف من الوصول للأخت سبأ جرار المدير الإداري والمالي والإعلامي في اللجنة الاولمبية الفلسطينية الأمر الذي لم تعلم به إدارة النادي إلا في يوم البطولة. موضحا أن مثل هذه الأخطاء لن تتكرر في القادم من البطولات.