الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين بالمقالة يعين 1217 موظف لدعم مسيرة التعليم بغزة

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 19:00 )
غزة - معا - أثنى د.محمد المدهون رئيس ديوان الموظفين العام التابع للحكومة المقالة على قرارات رئيس الوزراء المقال إسماعيل هنية الداعمة للمعلم الفلسطيني، مؤكداً أن الحكومة المقالة تقف بأسرها إلى جانب المعلم وتعمل على دعمه بصورة مستمرة.

وقال د.المدهون في بيان وصل لوكالة "معا" أن المعلم الفلسطيني يمثل لوحة العطاء المتميز التي رسمت ملامح الانتماء وغرست قيم التضحية والصمود والذي كان سبباً في نجاح العملية التعليمية على الرغم من حالة الاستنكاف التي أصابت صفوف المعلمين في وقت سابق.

وتابع د. المدهون حديثه بالقول أن دعم المعلم الفلسطيني أصبح واجباً على الجميع، بعد سلسلة من الانجازات حققتها وزارة التربية والتعليم على الرغم من العقبات التي واجهت الوزارة أثناء حالة الاستنكاف وخلال الحرب على غزة.

وكشف د.المدهون عن قيام ديوان الموظفين العام بتقديم مشروع إلى مجلس الوزراء يقضي بتحسين واقع المعلم الفلسطيني، موضحاً أن مشروع الديوان قيد البحث والدراسة في الوقت الحالي.

وكان ديوان الموظفين العام أعلن في وقت سابق عن الانتهاء من إتمام إجراءات تعيين المعلمين المساندين، واعتمادهم رسمياً ضمن الكوادر الوظيفية العاملة في وزارة التربية والتعليم الفلسطينية.

ونجح ديوان الموظفين المقال في إتمام إجراءات تعيين (1217) معلم من حملة البكالوريوس والدبلوم خلال فترة لا تتجاوز الخمسين يوماً في خطوة تؤكد دعم الديوان للمعلم ومسيرة التعليم الفلسطينية.