الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تخرج دورة الحاسوب c12 للمرحلة الثالثة في قلقيلية

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 19:20 )
قلقيلية - معا - خرجت الشرطة اليوم السبت دورة C12 في قيادة الحاسوب للمرحلة الثالثة بمشاركة 15 ضابطا في قاعة مكتبة بلدية قلقيلية.

ذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن الدورة استمرت أسبوعين بهدف رفع كفاءة منتسبي الشرطة مجال استخدام الحاسوب وبإشراف الرائد سامر مهنا مشرف دورات الكمبيوتر في كلية الشرطة.

بدوره رحب المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة قلقيلية بالمشاركين في الدورة، مباركا لهم هذا التخرج ودعاهم للاستفادة والتعلم من ما تعلموه في الدورة وتطبيقه كلا في موقعه وحسب الاختصاص من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن وبالسرعة الممكنة ومتابعة كل ما هو جديد من التطورات في مجال الحاسوب لزيادة رصيدهم العلمي والعملي.

وأضاف المقدم يدك إن قيادة الشرطة الفلسطينية متمثلة باللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية، وضعت خطة تطويرية لرفع كفاءة كافة منتسبي المؤسسة الشرطية في جميع مجالات من ضمنها دورات الحاسوب.

من جهته قال الرائد مهنا أن هذه الدورات هي من أهم المراحل التي تمر فيها المؤسسة الشرطية لمواكبة التطور التكنولوجي في مجال المراسلات الالكترونية تطبيقاً لرؤية قيادة الشرطة الفلسطينية في حوسبة العمل الشرطي في كافة الإدارات والأقسام، مبينا أن المرحلة القادمة في العمل الشرطي تطلب أن يكون كافة منتسبي جهاز الشرطة حاصلين على دورات الكمبيوتر و متمكنين في عملهم الإداري الالكتروني .

وشكر مدير شرطة المحافظة بلدية قلقيلية ممثلة برئيسها السيد سمير دوابشة و أعضائها على استضافتها لهذه الدورة في قاعة مكتبة بلدية قلقيلية و توفيرها جميع الإمكانيات .