الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخبار رياضية من الاهل في لبنان

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 20:13 )
بيروت - معا - فيما يلي قبضة من الاخبار الرياضية عن النشاط الرياضية على الساحة للبنانية :

** في خطوة فريده من نوعها على الواقع الرياضي لمخيمات لبنان , قامت قناة العربية بمتابعة مباراة الصمود و فلسطين التي جرت على ملعب فلسطين ضمن كأس فلسطين للدرجه الاولى , تمكن فريق العمل لتلفزيون العربيه من متابعة مجريات المباراة على مدى قرابة أكثر من ساعتين بتواجد الأعلامي الرياضي الكبير محمد لوباني معد التقرير الخاص في المباراة , وتمكن من رصد أراء العديد من اللاعبين والرياضيين المشاركين في المباراة لواقع الرياضه الفلسطينيه في مخيمات لبنان وتسليط الضوء على أحوال الشباب الرياضيين في المخيمات .

وقد تمكن نادي فلسطين من تحقيق الفوز على نادي الصمود بضربات الترجيح 4_3 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الأيجابي 2_2 في مباراة امتازت بالاثارة وسط حضور جماهيري من قبل الفريقين .

** ضمن كأس فلسطين للدرجه الاولى الذي يقام على ملعب فلسطين بمخيم البداوي , فاز نادي القدس على نادي الضفة في ضربات الترجيح 4_3 , بعد ان انتهت المباراة بالتعادل 1_1 , وقد تمكن نادي القدس من انهاء الشوط الأول متقدما بهدف مقابل لا شيء , وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب محمد منوار التعديل للضفة , وقد لجأ الفريقين الى ضربات الترجيح حيث فاز القدس في المباراة .
وقد اصيب في المباراة اللاعب وائل سرحان , وأيضا شهدت عودة الأخوين رأفت ومنير ربيع الى صفوف نادي الضفة بعد شفائهم من الأصابة .


** ضمن كأس فلسطين الذي ينظمه الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم تمكن نادي المهاجرون من الفوز على نادي الأقصى بنتيجة 7_2 في ثالث مباريات الكأس التي جرت يوم الاحد ، وقد جرت المباراة على أرض ملعب الحرية في المنية , و سيطر نادي المهاجرون على المباراة و حسم اللقاء لصالحه و سجل للمهاجرون اللاعب أبو رياض أربعة أهداف و هدفين للأستاذ عبد أبو الشيخ و هدف من توقيع اللاعب رجا .