الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوزان للأقصى و خدمات خانيونس على خدمات دير البلح و فلسطين

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 23:03 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - ضمن مباريات اليوم الثاني للاسبوع السابع جرت اليوم مبارتان أسفرت عن نتائج مثيرة و غريبة لدرجة أنها أزاحت بعض الفرق عن القمة .

الأقصى + خدمات دير البلح 1/صفر
ملعب الدرة كان اليوم مع مفاجأة من العيار الثقيل لم يكن احد يتوقعها حيث استطاع الأقصى الرياضي الذي يحتل المركز العاشر برصيد أربع نقاط من تحقيق الفوز على متصدر دوري الدرجة الأولى ليوقف زحف خدمات دير البلح في الدوري و يلحق به الخسارة الثانية في الدوري ليجمد رصيد خدمات دير البلح عند ثلاثة عشر نقطة و يصبح في المركز الثالث لينتظر مباراة المشتل و خدمات البريج غدا على ملعب فلسطين .

أما الأقصى فيصبح رصيده بعد هذا الفوز إلى سبع نقاط و المركز الثامن
أما المباراة من ناحية فنية استطاع لاعبي الأقصى من جر لاعبي الخدمات إلى اللعب البطيء ، لينحصر اللعب في منتصف الملعب طوال الشوط الأول ما عدا تسديدة عزام أبو يوسف من الأقصى و احمد بشير من خدمات دير البلح .

و في الشوط الثاني أجرى مدرب الأقصى أبو أسعيد تغييرات في خط الوسط لينشط هجوم الأقصى يقود اللاعب احمد أبو قنوفة هجمة منسقة من جهة اليمين و يسدد كرة لم يراها حارس دير البلح إلا و هي في الشباك

لتزداد المباراة إثارة و قوة عندما طرد الحكم لاعبين من الأقصى بالبطاقة الحمراء و لكن دفاع الأقصى كان في يومه و صد هجمات دير البلح

ليعلن الحكم فوز الأقصى على خدمات دير البلح بهدف يتيم
حكم اللقاء فايز عمران و احمد شبير و خالد بدير و خالد أبو الخير

خدمات خانيونس + فلسطين5/صفر

على ملعب المدينة الرياضية جرى لقاء اللقاء بين فريقي خدمات خانيونس و فلسطين الرياضي تمكن خدمات خانيونس هز شباك فلسطين خمس مرات متتالية في شوطي المباراة حيث سجل لخدمات خانيونس محمد عبد العال و محمود موشى و عبد القادر العثمانة و محمود فخري من ركلة جزاء و جهاد عرام ليلاتفع رصيد خانيونس إلى ست نقاط و يبقى فلسطين عند النقطة السابعة .

حكم اللقاء : أمين عويص و ساعده فؤاد نصير و إبراهيم الزعانين و ناجي أبو عرمانه رابعا .

أما أخر مباريات الأسبوع السابع ستجري غدا على ملعب فلسطين بين خدمات البريج الطامع للاستفادة من خسارة خدمات دير البلح و المشتل الطامع للتربع على القمة منفردا .