الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير الأهلى تبدأ حربها على شيكابالا 'البيه البواب' قبل مباراة القمة

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 27/12/2010 الساعة: 20:49 )
القاهرة - معا - كالعادة وقبل كل لقاء قمة يجمع قطبي الكرة المصرية تشحذ اسلحة كل طرف من اجل نيل الفوز في المباراة التي يعتبرها العديد من المصريين أهم من الدوري بأكمله وفي هذا الاطار ذكر " استاد الاهلي " ان جماهير الأهلى ردت بعنف على محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع العاب الزمالك بعد ان قام بسب النادى خلال احتفالاته مع جماهيره بالفوز فى احدى المباريات ، حيث قامت الجماهير الحمراء بتركيب صورة للاعب على "الفيس بوك" تصوره على انه "بواب" .

وجاء عنوان الصورة "شيكابالا البيه البواب" على انه عنوان فيلم من انتاج مجموعة شركات السبكى ، وتصوره وهو يجلس على كرسى "البواب" ويرتدى الجلباب و"العمة والشملة" .

يأتى ذلك فى اطار الحروب المتبادلة بين جماهير القطبين على "الفيس بوك" قبل مباراة القمة بين الاهلى والزمالك يوم الخميس المقبل بالدورى .

أما ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك فتحدث عن مباراة القمة المرتقبة امام الاهلى يوم الخميس المقبل حيث طالب ابراهيم جماهير القلعة البيضاء بالغناء والهتاف للاعبى فريقها فقط دون الالتفات لأى شيء اخر.


وقال ابراهيم فى تصريحات لقناة "مودرن كورة" "انا وحسام -المدير الفنى للزمالك- سنطرد الشيطان من دماغنا فى مباراة الاهلى..وسنكون متقبلين لأى نتيجة" .


كما رحب ابراهيم حسن بعودة احمد حسام ميدو اللاعب المصرى المحترف بصفوف اياكس امستردام الهولندى لصفوف الزمالك فى يناير المقبل، كما نفى ان يكون اللاعب قد رحب بالانتقال للأهلى حيث قال "ميدو اخر لاعب ممكن يفكر يلعب فى الاهلى" .