الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في بلدة اليامون تكرم رئيس البلدية

نشر بتاريخ: 27/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 00:06 )
جنين -معا- كرمت حركة فتح في بلدة اليامون غرب جنين يوم أمس، رئيس بلدية اليامون عماد عباهرة؛ تقديرا لجهوده في خدمة أبناء البلدة على جميع الأصعدة.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من الحركة لمقر البلدية ضم كل من عبد القادر فريحات وسائد أبو عبيد وعماد خمايسة، بحضور مدير البلدية الدكتور محمود نواهضة وعدد من أعضاء البلدية وموظفيها.

بدوره رحب رئيس البلدية عباهرة بالوفد الضيف وشكرهم على خطوتهم الأولى من نوعها، وأطلعهم على آخر الإنجازات التي قامت بها البلدية ومن ضمنها المشروع الذي ينفذ حاليا وهو تعبيد مدخل اليامون الشرقي " الحمرا". وأضاف أنه وفي ظل سيادة القانون فإن البلدية تتقدم نحو الأفضل وتكون الإنجازات بشكل أفضل وأكثر يسرا مما يضع المواطن في صورة الوضع.

وقال عبد القادر فريحات "إن حركة فتح تثمن عمل البلدية وأنشطتها داخل البلدة ودعمها المستمر لأنشطة وفعاليات الحركة". كما وأشار إلى أن ما تقوم به البلدية الآن من مشاريع وخدمات تخدم المواطنين، هو مغخرة لنا كأبناء لهذه البلدة، وبدورنا كأبناء لحركة فتح وأبناء لبلدة اليامون ندعم باستمرار ما تقوم به البلدية ورئيسها، ونأمل أن تستمر الأوضاع بالتحسن والإزدهار في ظل قيادتنا الوطنية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس".

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد هدية تذكارية لرئي البلدية تقديرا لجهوده المعطاءة في خدمة أبناء البلدة.