الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخابات نادي طمون الجمعة

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 10:23 )
طوباس- معا- من المقرر ان تجري انتخابات الهيئة الادارية لنادي طمون الرياضي عصر يوم الجمعة الموافق 31/12/2010م في قاعة النادي.

وافاد عرفات المصري مدير الشباب والرياضة بالمحافظة ان النادي قد استكمل الاجراءات القانونية المتعلقة باجراء الانتخابات في موعدها المقرر.

وتتكون لجنة الاشراف على الانتخابات من كل من صالح رشيد بني عوده وعماد بني عوده واسامة بشارات، وقد تم توزيع رقاع الدعوة لجميع اعضاء الجمعية العمومية اصحاب كلمة الفصل في اختيار هيئتهم الادارية.

وذكر عبدالله برهم رئيس النادي ان نادي طمون الرياضي من الاندية المميزة في المحافظة واستطاع ادارة العديد من المشاريع في الفترة السابقة ابرزها انشاء وتشطيب مقر للنادي بمساحة 300 متر مربع ومكون من طابقين بتمويل من بنك التنمية الالماني، كما تم تدشين مكتبة عامة ومختبر كمبيوتر بالتعاون مع بلدية طمون، وتخصيص قطعة ارض من البلدية مساحتها عشرة دونمات لانشاء ملعب رياضي رصدت وزارة الشباب والرياضة مبلغ 100الف دولار من اجل المباشرة بتاهيله في المرحلة الاولى.

وبدوره قدم برهم شكره لكل المؤسسات الرسمية والاهلية والدولية والافراد الذين ساندوا النادي في سبيل تحقيق رسالته تجاه الشباب والرياضيين.