الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم رياضي مميز لمساحات اندية صديقة للطلائع في نابلس

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 10:26 )
نابلس- معا- وضاح العيسوي- ضمن خطة مشروع مساحات اندية صديقة للطلائع في نابلس وبتوجيهات من منسق عام اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في نابلس اقامت للجنة الفرعية في نابلس يوما رياضيا للاندية المشاركة في مساحات اندية صديقة للطلائع في العاب السلة والطائرة وكرة الطاولة والشطرنج للجنسين.

وشاركت في بطولة كرة السلة للذكر اندية حوارة وعقربا وعصيرة الشمالية ورقم 1 حيث فاو نادي حوارى بالبطولة وجرت مباراة كرة السلة للاناث بين فريقي حوارة وعصيرة الشمالية فاز بها نادي حوارة.

حكم المباريات خالد السمحان وعميد المبسلط ووضاح العيسوي.

وفي بطولة كرة الطائرة ذكور شاركت اندية قريوت وعصيرة الشمالية وبيت فوريك ورقم 1 وعقربا ودوما فاز فريق بيت فوريك بالبطولة وحل نادي قريوت ثانيا .
اما بطولة كرة الطائرة اناث جرت مباراة فاصلة بين نادي الطفولة السعيدة ومركز شباب رقم ، فاز فيها نادي الطفولة السعيدة.

حكم المباريات زكريا سمور ووائل العطعوط.

جرت جميع المباريات على ملاعب مدرسة الصلاحية للذكور.

وفي بطولة كرة الطاولة ذكور فاز اللاعب مالك سالم من مركز رقم 1 بالمرتبة الاولى وفي بطولة كرة الطاولة للاناث فازت اللاعبة عفيفة ابوعبية من مركز رقم 1 بالمركز الاول .

وفي بطولة الشطرنج للذكور فاز اللاعب راشد نصر من نادي دوما بالمرتبة الاولى وبطولة الشطرنج للاناث فازت اللاعبة هلا حرب من نادي قريوت بالمرتبة الاولى.

حكام المباريات احمد ابو نعمة واية هواش وتحرير الدردوك ، مع العلم بان البطولتان جرت في نادي شباب نابلس الرياضي.

واشاد وليد الشامي منسق مشروع مساحات اندية صديقة للطلائع في نابلس والمشرف على اليوم الرياضي بالفرق المشاركة لانجاحها هذا الحدث الرياضي المميز كما قدم الشامي شكره لمديرية التربية والتعليم بنابلس على فتح ابواب مدارسها لانجاح المشروع.

واضاف الشامي ان الفائزين في اليوم الرياضي من كافة الالعاب سيشاركون في اليوم الرياضي المركزي الذي سيقام في رام الله الشهر القادم ليتم فيه توزيع الجوائز على جميع الفائزين.